الرياضة الليبية

بالفيديو| “الكوت” يكشف لـ”ريميسا” أخر استعدادات منتخب الشباب بمعسكر بنغازي

كشف عبدالسلام الكوت، المدير الإداري لمنتخبنا الوطني للشباب تحت 20 عامًا، عن أخر استعدادت شباب فرسان المتوسط خلال المعسكر المقام حاليًا في مدينة بنغازي والذي بدأ في السابع من شهر أكتوبر الجاري بمدينة بنغازي.

وأوضح الكوت، في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا”، أن المعسكر أقيم على فترتين صباحية ومسائية بملعب جامعة بنغازي الطبية والملعب الجانبي، موجهًا الشكر والتقدير للاتحاد الفرعي بنغازي وجامعة بنغازي الطبية على الإقامة والنقل والملاعب وتوفير كافة احتياجات المنتخب.

وأضاف أن المنتخب لم يتجمع مطلقًا عقب خوض فعاليات البطولة العربية في شهر مارس الماضي والتي أقيمت بالسعودية، مشيرًا إلى أنه كان هناك اتفاق مع عبدالحكيم الشلماني، رئيس اتحاد الكرة، بأن يكون هناك 3 أو 4 تجمعات للفريق منذ نهائية البطولة وحتى الآن ولكن الظروف حالت دون ذلك.

وشدد المدير الإداري لمنتخبنا الوطني تحت 20 عامًا أن جائحة كورونا “كوفيد 19” كانت السبب الرئيسي في عدم إقامة أي تجمعات للمنتخب.

وتابع أن القائمة الحالية التي استقر عليها الجهاز الفني بقيادة عياد القاضي تضم 28 رياضيًا وسوف تُختصر إلى 23 رياضيا، بينهم 3 رياضيين محترفين في تونس وهم أنس الشبلي ومحمود الشلوي وإبراهيم المصراتي.

وأختتم الكوت، تصريحاته أن بطولة دورة شمال أفريقيا تم تأجيلها إلى التاسع من شهر ديسمبر المقبل، وهو ما سيعطى مزيد من الإعداد والارتقاء بمستوى باللياقة البدنية والفنية للاعبين.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى