الرياضة الليبية

بالفيديو | “اللافي وإيتو”: سنقدم مباراة قوية تليق بمنتخبنا الوطني أمام موريتانيا

أكد لاعبا منتخبنا الوطني مؤيد اللافي ومهند مصطفى “إيتو”، رغبتهما في تقديم مباراة تليق بمنتخبنا الوطني الليبي لكرة القدم، وذلك في المباراة التي من المقرر أن تلعب اليوم وديًا أمام منتخب موريتانيا على ملعب شيخا ولد بيديا في إطار الاستعداد للاستحقاقات المقبلة للفرسان.

 

وقال “اللافي”: “أتمنى أن  تكون مباراة جيد لكي تنفعنا في الاستحقاقات القادمة ومن أجل مزيد من الانسجام بين عناصر المنتخب”، مضيفًا أن المنتخب الموريتاني جيد و “شاهدناه في بطولة أمم أفريقيا بمصر “.

وأعرب الاعب الدولي، عن رغبته في تقديم مباراة تليق بالمنتخب الليبي، من أجل إسعاد الجماهير  والتصنيف الدولي.

ومن جانبه، وجه “إيتو” الشكر للاعبين والطاقم الفني والجماهير الليبية التي جاءت من أجل المساندة في المباراة الماضية أمام المغرب، مشيرًا إلى أن فرسان المتوسط قدموا مباراة رائعة أمام منتخب المغرب وخرجوا بالتعادل أمام فريق قوي، وتمنى تحقيق الفوز في مباراة موريتانيا اليوم.

 

 

وتأتي المواجهات القوية لفرسان المتوسط، في إطار الاستعداد لمباراة الإياب أمام المنتخب التونسي للمحليين، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة أفريقيا للاعبين المحليين 2020، وذلك يوم  20 أكتوبر بمدينة طنجة المغربية.

 

ويستعد منتخبنا الوطني الأول لمواجهة نظيره المنتخب التونسي يوم 16 نوفمبر المقبل، في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية “كان 2021” بالكاميرون.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى