الرياضة الليبية

بالفيديو| المدينة يكتسح الأولمبي بثلاثية في الدوري الممتاز

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي المدينة فوزاً كبيرًا وغاليًا على نظيره فريق الأولمبي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الخميس، على ملعب مصراته، في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم.
جاء هدف المدينة الأول في شباك الأولمبي عن طريق المهاجم المعتصم بوشناف عند الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول، وتكفل بو شناف أيضاً بإحراز الهدف الثاني للمدينة في الدقيقة 65 من زمن اللقاء، في حين أضاف البوعيشي الهدف الثالث للمدينة بعد تمريرة من بو شناف في الدقيقة 74، بينما أحرز الهدف الوحيد للأولمبي في شباك المدينة اللاعب هشام سحيله في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول.

بهذا الفوز الثمين يرفع المدينة رصيده إلى 8  نقاط جمعها من 4 مباريات حيث أفتتح منافسات الدوري بالفوز على رفيق بهدفين لهدف، ثم تعادل في الأسبوع الثاني للبطولة مع الوحدة بدون أهداف، وتعادل مع المحلة في الأسبوع الثالث، قبل أن يفوز اليوم على الأولمبي.
في حين توقف رصيد الأولمبي عند نقطة وحيدة حصدها من 4 مباريات، حيث خسر في الأسبوع الأول أمام السويحلي بنتيجة 2 / 3 ثم تعادل سلبيا مع أبو سليم في الأسبوع الثاني، وخسر أمام الوحدة في الأسبوع الثالث، قبل أن يفقد مباراة اليوم أمام المدينة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى