الرياضة العربية

بالفيديو | المصري إيهاب جلال لم يحقق أي فوز رسمي منذ أبريل 2018

يواصل المدرب المصري إيهاب جلال، المدير الفني الحالي لفريق المصري البورسعيدي والسابق للأهلي طرابلس، نتائجه السلبية في العام 2018، خاصة وأنه لم يذق طعم الفوز في أي مباراة رسمية خاضها مع الفرق التي تولى قيادتها الفنية منذ 9 أشهر كاملة.

وتولى جلال خلال هذا العام تدريب ثلاثة فرق هي الزمالك وتمت إقالته في شهر أبريل الماضي بسبب سوء النتائج ثم تولى قيادة النادي الأهلي طرابلس في يوليو الماضي ليترك الفريق في ظروف صعبة ويرحل إلى المصري البورسعيدي.  

وفي شهر أبريل الماضي تلقى نادي الزمالك تحت قيادة إيهاب جلال ثلاث هزائم متتالية الأولى أمام الإسماعيلي بنتيجة 3 / 1 ثم أمام مصر المقاصة بهدف دون رد ثم أمام الاتحاد السكندري بنتيجة 2 / 1 ليقرر مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور الاستغناء عن خدمات جلال.

وعقب الإقالة دخل أكثر من نادي مصري في مفاوضات مع جلال لكنه فضل تولي قيادة الأهلي طرابلس “زعيم الأندية الليبية” ومنذ يوليو 2018 وحتى 15 ديسمبر الجاري خاض الأهلي تحت قيادة جلال 4 مباريات رسمية لم يذق فيها طعم الفوز فقد تعادل مع الوداد المغربي في البطولة العربية ذهابا وإيابا ثم خسر بركلات الترجيح ليودع البطولة العربية، ثم خسر أمام الخمس بهدف دون رد في الأسبوع الأول لبطولة الدوري الليبي الممتاز، وفي آخر مواجهة له مع الأهلي تعادل بنتيجة 1 / 1 مع ستار دوالا الكاميروني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية وهو ما ساهم في توديع الفريق للبطولة بعدما تعادل سلبيا في الإياب بالكاميرون.

ملخص مباراة الأهلي والخُمس

 

 ملخص مباراة الأهلي ودوالا نيو ستار

 

وبعدما غادر إيهاب جلال قيادة الأهلي طرابلس لتولي الإدارة الفنية لفريق المصري البورسعيدي خاض جلال مع فريقه الجديد مباراتين الأولى أمام فريق ساليتاس بطل بوركينا فاسو في إياب دور الـ 32 لبطولة الكونفيدرالية وتعادل فيها سلبيا ليودع البطولة حيث خسر الفريق بهدفين في الذهاب على أرضه.

وفي آخر مباراة لإيهاب جلال في العام 2018، تعادل المصري البورسعيدي سلبيا مع فريق سموحة، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، والمؤجلة من الجولة 9 بالدوري المصري، ليرفع المصري رصيده إلى 18 نقطة في المركز 13 في ترتيب البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى