الرياضة العربية

بالفيديو | المصري “طقطق” يهزم الإسماعيلي في مباراة ركلات الجزاء بالدوري المصري

حقق فريق المصري البورسعيدي الذي يضم ضمن صفوفه محترفنا الدولي مفتاح طقطق فوزا مثيرا على الإسماعيلي بثلاثية أهداف مقابل هدف في “ديربي القناة” وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين الليلة ضمن منافسات الجولة الثانية بالدوري المصري الممتاز.

وجاءت أهداف المصري الثلاثة من ركلات جزاء من بينها ركلة جزاء تسبب فيها محترفنا الليبي “طقطق”، وسجل هدف المصري الأول اللاعب سعيد سيمبوري من ركلة جزاء في الدقيقة 17 بعدما عرقل باهر المحمدي لاعب الإسماعيلي، منافسه في المصري محمود وادي، وعزز المصري النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 34 عبر نفس اللاعب سيمبوري من ركلة جزاء أيضا احتسبت لمحترفنا طقطق بعدما عرقله حارس الإسماعيلي داخل منطقة الجزاء .

وقلص الإسماعيلي النتيجة قبل ثوان من نهاية الشوط الأول من تسديدة قوية للاعب محمد الشامي لينتهي الشوط 2 /1 للدراويش. واستمرت الإثارة في الشوط الثاني بعدما احتسب حكم اللقاء جهاد جريشة ضربة جزاء ثالثة للمصري تسبب بها حارس الإسماعيلي أيضا ليتم طرده. وأحرز الهدف الثالث للمصري اللاعب أحمد ياسر الذي سدد على اللاعب باهر المحمدي الذي حل محل حارس الإسماعيلي نظرا لاستنفاذ الدراويش التغيرات الثلاثة.

يشار  إلى أن طقطق خرج في الدقيقة 73 من المباراة بعدما قدم أداء مميزا ساهم في تحقيق المصري أول فوز بالبطولة بعدما تعادل في المباراة الأولى ليصبح رصيد الفريق البورسعيدي 4 نقاط.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى