الرياضة الليبية

بالفيديو | المعتصم الصبو يحتفل رفقة لاعبي المنستيري بالتتويج بكأس تونس

حرص المعتصم الصبو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد المنستيري، على الاحتفال بالتتويج مع فريقه ببطولة كأس تونس لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخ النادي.

“المنستيري”، كان قد تغلب على نظيره الترجي بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الأحد، في نهائي بطولة كأس الحبيب بورقيبة “كأس تونس”.

وشارك “الصبو” رفقة الاتحاد المنستيري في التشكيلة الأساسية للفريق، وقدم اللاعب مردودًا طيبًا طوال شوطي المباراة وساهم في تتويج فريقه بالبطولة للمرة الأولى في تاريخه.

يشار إلى أن فريق الاتحاد المنستيري يضم بين صفوفه لاعبنا الدولي طلحة رزق، والذي يعتبر أحد الأعمدة الأساسية في الفريق، إلا أنه لم يشارك ضمن التشكيلة الأساسية بحسب رؤية الجهاز الفني للفريق.

وبفوزه ببطولة الكأس اليوم، يحصد فريق الاتحاد المنستيري أول بطولة كأس في تاريخه، إذ كان الفريق قد تأهل للمباراة النهائية في مناسبة واحدة قبل ذلك، وتُعد هذه هي المرة الثانية التي يخوض فيها الفريق نهائي البطولة ويتوج بها.

وكان الترجي قد تأهل للمباراة النهائية بعد فوزه على هلال الشابة بهدفين نظيفين، في حين صعد الاتحاد المنستيري على حساب الصفاقسي، بعد تغلبه عليه بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت على ملعب الطيب المهيري.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى