الرياضة العربية

بالفيديو| المغربي أزارو في مرمى النيران.. وعقوبات منتظرة بعد حادثة الغلالة؟

أصبح اللاعب المغربي الدولي وليد أزارو، مهاجم النادي الأهلي المصري، في مرمى نيران الاتهامات والانتقادات بعدما التقطته عدسات إحدى الكاميرات وهو يقوم بتمزيق غلالته في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي التي انتهت بفوز الأحمر 3 / 1 في مباراة مثيرة للجدل تحكيميا.

وأظهرت إحدى الكاميرات قيام أزارو بتمزيق غلالته، لخداع الحكم الجزائري مهدي عبيد، فى ركلة الجزاء الثانية للأهلي في الدقيقة 75 من عمر المباراة، والتى جاء منها الهدف الثالث.

وقالت مصادر داخل النادي الأهلي المصري أن مجلس إدارة النادي الأهلي يدرس توقيع عقوبة مالية ضد المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق بعدما قام بتمزيق  غلالته في مباراة الترجي التونسي.

وأكد مسؤولو الأهلي أنه سيتم التأكد من الفيديو المنتشر علي مواقع التواصل الاجتماعي والذي يظهر فيه أزارو بتمزيق غلالته لخداع حكم المباراة بتعرضه للجذب بقوة من أحد مدافعي الترجي، وفي حالة التأكد منه قد يتم توقيع عقوبة مالية ضده.

من جانبها قالت مصادر إنه في حال تأكد ما فعله المغربي أزارو فإن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ربما يقوم بمعاقبة اللاعب أيضا على خلفية العودة لتسجيل المباراة وربما يكون العقاب هنا الإيقاف لعدة مباريات في بطولة دوري أبطال أفريقيا في نسختها الجديد 2018 / 2019 .

وشهدت الدقيقة 33 من عمر اللقاء الهدف الأول للنادى الأهلى من ركلة جزاء احتسبها الحكم مهدى عبيد بالعودة إلى تقنية الفيديو، وسجل عمرو السولية الهدف الثاني للأهلي فى الدقيقة 57، قبل أن يقلص يوسف البلايلى النتيجة للترجى فى الدقيقة 64 من ركلة جزاء بعد خطأ ارتكبه الحارس محمد الشناوى، ثم عاد “الفار” ليمنح الأهلى ركلة جزاء ثانية لصالح وليد أزارو سجلها وليد سليمان فى الدقيقة 77، ليمنح الأهلي فوزا مهما.

ويحل النادى الأهلى ضيفا على نظيره الترجى، يوم 9 نوفمبر الجارى، فى مواجهة عودة نهائى دورى الأبطال الإفريقى، على ملعب رادس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى