الرياضة الليبية

بالفيديو| المهدي الكوت لـ”ريميسا”: تأهل الفرسان لأولمبياد طوكيو 2020 ليس مستحيلا

أعرب لاعبنا الدولي المهدي الكوت، المحترف ضمن صفوف فريق الاتحاد المنستيري التونسي، عن سعادته بترقي فريقه في ترتيب جدول الدوري التونسي الممتاز والصعود من مؤخرة جدول ترتيب الأندية إلى منطقة المنتصف، مشيرا إلى أنه يسعى هو وزملاؤه إلى تحقيق نتائج جيدة في بطولة الدوري لإسعاد جماهير النادي.

وقال الكوت في لقاء خاص مع “ريميسا”، إنه استفاد كثيرا من تجربة الاحتراف في الدوري التونسي والذي يعد أحد أقوى الدوريات العربية، معربا عن أمله بتقديم المزيد مع فريقه خلال الفترة المقبلة.

وأضاف الكوت أنه بدأ المشاركة مع فريقه الاتحاد المنستيري بالتدريج حتى أصبح أحد العناصر الأساسية، مشيرًا إلى أن اللعب في الدوري التونسي يضيف له الكثير من الجوانب البدنية والتكتيكية.

وعبر الكوت عن فرحته الكبيرة بالانضمام إلى صفوف المنتخب الأولمبي الوطني وتمثيل وطنه ليبيا في الاستحقاقات الدولية، مضيفًا أن الجميع سيحارب من أجل التأهل لأولمبياد طوكيو 2020، مؤكدا أن التأهل للأولمبياد ليس مستحيلا وهو حلم مشروع لفرسان المتوسط.

الجدير بالذكر أن منتخبنا الأولمبي، يستعد للمواجهة المهمة والمرتقبة أمام نظيره النيجيري، ضمن الدور التمهيدي للتصفيات الأفريقية المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020، حيث من المقرر أن تقام مباراة الذهاب بتونس فيما تقام مباراة الإياب بنيجيريا خلال الفترة من 18 إلى 26 من شهر مارس المقبل.

وتقدم “الكوت” بالشكر لموقع “ريميسا” الذي يهتم بشكل خاص بمتابعة أخبار جميع المحترفين الليبي في الخارج من أجل تسليط الضوء عليهم ونقل أخبارهم للجماهير الليبية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى