الرياضة الليبية

بالفيديو| “المهدي” هداف دوري الأبطال والدوري الليبي.. هل يكون ورقة الفرسان الرابحة؟

يعيش معتز المهدي، مهاجم الفريق الأول بنادي النصر والمنتخب الوطني، حالة من التوهج الكروي في الآونة الاخيرة، حيث بات اللاعب كلمة السر لفريقه في بطولة الدوري، وأيضاً بطولة دوري أبطال أفريقيا قبل أن يخرج الفحامة من دوري الـ 32 بالبطولة.
ورغم خروج النصر من دور الـ 32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا أمام ساليتاس البوركيني، إلا أن المهدي مازال متصدراً لقائمة هدافي بطولة دوري الأبطال الأفريقي بسبعة أهداف وقعها في شباك الهلال واو الجنوب سوداني، وحوريا كوناكري الغيني؛ متقدما بفارق هدف واحد على ميدي كاجيري (او المهدي كاجيري) مهاجم سيمبا التنزاني و الذي يحل ثانيا في الترتيب ب6 أهداف.

 

والحال ليس ببعيد عن بطولة الدوري الليبي، حيث استطاع المهدي قيادة النصر للفوز على نجوم أجدابيا في الجولة التاسعة من بطولة الدوري بإحرازه هدفين من أصل ثلاثة فاز بها الفحامة ليرتفع رصيد معتز إلى 6 اهداف، ليعتلي صدارة هدافي بطولة الدوري متساوياً مع أنس المصراتي لاعب نادي الهلال الذي يملك نفس الرصيد من الأهداف.

وفي سياق متصل، أعلن المخضرمين فوزي العيساوي وأبو بكر باني القائمة النهائية للمنتخب الوطني التي تستعد لملاقاة منتخب جنوب أفريقيا في المباراة الحاسمة بالجولة الأخيرة من التصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا 2019 بمصر، والتي ضمت المهدي ليكون أحد الأوراق الهجومية المهمة التي سيعتمد عليها الجهاز الفني للفرسان أمام الأولاد.
ويأمل الجهاز الفني للفرسان أن تستمر حالة النضج والتوهج الكروي التي يمر بها المهدي في مباراة جنوب أفريقيا، حتى يستطيع اللاعب العبور بسفينة الفرسان إلى بر الأمان واقتناص أغلى وأهم ثلاث نقاط في مشوار التصفيات أمام منتخب جنوب أفريقيا العنيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى