الرياضة الليبية

بالفيديو | المولدي يتحدث لـ”قصة لاعب” عن أبرز مواقف تعرض فيها للظلم كمدافع

يعرض موقع “ريميسا” لمتابعيه خلال شهر رمضان المبارك حلقات برنامج قصة لاعب “Player story”، الذي يعده ويقدمه الأخوان مازن مسعود ومحمد مسعود، ويستضيف عدد من نجوم كرة القدم الليبية، ليشاركوا الجمهور ذكرياتهم الجميلة وحكاياتهم وأجمل وكذلك أصعب اللحظات في مشوارهم مع الساحرة المستديرة.

وفي هذه الحلقة من البرنامج الرمضاني، تم استضافة الدولي محمد المولدي، مدافع نادي الاتحاد والمنتخب الوطني السابق، والتي تحدث خلالها عن أبرز المواقف التي ظلم فيها كمدافع مع نادي الاتحاد.

وعن أبرز المواقف التي تعرض فيها للظلم، أوضح المولدي كانت في فئة الأواسط مع نادي الاتحاد في مباراة المجد حينما تم احتساب ركلة جزاء ضده، إلا أنه أكد أن هناك مواقف أخرى ارتكب خلالها أخطاء ولم تحتسب ضده أي قرارات لافتا إلى أن كرة القدم فيها الأخطاء التحكيمية.

وأشار إلى أن أول مباراة له بقميص الاتحاد على ملعب طرابلس الدولي كانت مباراة الديربي أمام الأهلي طرابلس عام 2001، وحل اللاعب بديلًا خلال الشوط الثاني من المباراة التي انتهت بفوز العميد بهدفين مقابل هدف.

وحرص المولدي على الإشادة بالمدرب أبو بكر باني أسطورة الاتحاد، مشيرًا إلى باني منحه الكثير من الشجاعة والروح والحب الكبير للاتحاد، بالإضافة إلى أنه مدرب لديه القدرة لتحفيزك لبذل أقصى جهد لديك من خلال الثقة التي يمنحها لك .

 

الحلقة كامله

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى