الرياضة العربية

بالفيديو | النجم الساحلي “السلتو وإيتو” يتلقى خسارة قاسية من كوتوكو الغاني بأبطال أفريقيا

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النجم الساحلي التونسي، خسارة قاسية بهدفين دون رد أمام مضيفه فريق أشانتي كوتوكو الغاني، في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء اليوم الأحد، بثنائية في مدينة كوماسي، ضمن منافسات ذهاب الدور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا.

ودخل فريق النجم بقيادة مدربه المخضرم فوزي البنزرتي، هذه المواجهة بتشكيلة شهدت غياب العديد من العناصر الأساسية على غرار ياسين الشيخاوي وإيهاب المساكني ومحمد المثناني وكذلك العناصر المهمة على غرار الثنائي الليبي الدولي أنيس السلتو ومهند عيسى “إيتو” لعدم قيدهما في القائمة الأفريقية

وتلقى النجم هدفا مبكرا في الدقيقة الثانية من عمر المباراة عن طريق أوجستين أوكراه من ركلة حرة مباشرة نجح من خلالها مغالطة الحارس مكرم البديري.

وفشل النجم الساحلي في الشوط الأول عن إدراك التعادل رغم بعض المحاولات التي أتيحت له خصوصا عن طريق الفنزويلي داروين جونزالاز والجزائري كريم العريبي.

وفي الشوط الثاني أضاف اشانتي كوتوكو الهدف الثاني في الدقيقة 56 عن طريق ريشار أرتور، وحاول فريق النجم في الفترة المتبقية من اللقاء لتسجيل هدف حفظ ماء الوجه ولكن دفاع وحارس كوتوكو حاولوا دون ذلك ليخرج الفريق الغاني فائزا بهدفين دون رد.

وتضع هذه النتيجة فريق النجم الساحلي في مأزق حيث إنه مطالب بالفوز بثلاثية نظيفة في مباراة الإياب بتونس بعد أسبوعين من أجل قطع بطاقة التأهل لدور المجموعات للبطولة القارية الأغلى والأهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى