الرياضة الليبية

بالفيديو | النصر يعدد مكاسب أولى تجاربه الودية بمعسكر مصر استعدادا لدوري الأبطال

حسمت نتيجة التعادل السلبي اللقاء الذي جمع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ونظيره فريق “إف سي مصر”، أمس الخميس، فى أولى تجارب الفحامة الودية خلال معسكره الخارجي التحضيري بالقاهرة.

وقال علاء نجم، مساعد مدرب النصر، إن الفريق قدم أداءً متوسطًا في المباراة، مضيفًا أن الجهاز الفني كان يسعى من خلال المباراة إلى الاحتكاك القوي والدخول في أجواء المباريات خاصة في ظل توقف مسابقة الدوري الممتاز الليبي منذ شهر مارس الماضي ومن ثم إلغاء الموسم برمته.

وأضاف نجم، أن الفريق خرج من المباراة بالعديد من المكاسب، أهمها الخروج بدون إصابات والوقوف على مستوى العديد من اللاعبين .

فيما قال مهند بوعجيلة، لاعب النصر، إن الفريق قدم مباراة جديدة، مضيفًا أن فريق إف سي استبدل ما يقرب من 24 لاعبًا خلال اللقاء، ورغم ذلك نجح لاعبو النصر في اللعب بندية كبيرة.

وأضاف بوعجيلة أن فترة الإعداد لمدة 12 يومًا، تعتبر فترة قصيرة، مؤكدًا أن اللاعبين عازمون على أن يكونوا في الموعد خلال الاستحقاقات القادمة.

ويتسعد النصر لخوض مواجهة موكاف بطل جمهورية أفريقيا الوسطى، في الدور التمهيدي من دوري أبطال أفريقيا، حيث يعمل الجهاز الفني للنصر على تجهيز كافة اللاعبين ورفع اللياقة الفنية والبدنية لهم للمنافسة على التأهل إلى الأدوار المتقدمة في البطولة الإفريقية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى