الرياضة الليبية

بالفيديو| النصر يقتنص فوزا ثمينا من الأهلي طرابلس

اقتنص فريق النصر فوزا مهما وثمينا على مضيفه فريق الأهلي طرابلس بنتيجة 2 / 1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب مصراته مساء الأحد ضمن مباريات الجولة الأولى من إياب الدوري الرباعي للتتويج بالدوري الممتاز الليبي.

أفتتح فريق النصر التسجيل بهدف لمهاجمه مفتاح طقطق في الدقيقة 13 من عمر المباراة وأضاف سالم روما الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 45 من اللقاء، وجاء هدف الأهلي طرابلس الوحيد عن طريق سند الورفلي في الدقيقة 70 من عمر المباراة.

الفوز رفع رصيد النصر إلى 5 نقاط يحتل بها مؤقتا المركز الثاني بينما تجمد رصيد الأهلي طرابلس عند 3 نقاط يقبع بها في مؤخرة ترتيب فرق الدوري الرباعي، وذلك في انتظار حسم مصير مباراة الأزمة بين الأهلي بنغازي والاتحاد والتي من المقرر أن يتم إعادتها بسبب الأحداث المؤسفة والاعتداء على لاعبي الاتحاد ورفض الفريق خوض المباراة.  

وتقدم فريق النصر أصحاب الأرض بهدفين دون رد في الشوط الأول، بعدما أفتتح مفتاح طقطق، مهاجم الفريق، التسجيل في شباك الأهلي طرابلس في الدقيقة 13 من عمر اللقاء، وعقب الهدف لجأ لاعبو النصر إلى الدفاع المتقدم والاعتماد على الهجمات المرتدة فيما ضغط لاعبو الأهلي طرابلس بقوة بحثا عن التعديل ولكن دفاع النصر نجح في التصدي لتلك الهجمات

وفي ظل محاولات الأهلي طرابلس لتعديل النتيجة أضاف اللاعب سالم المسلاتي “روما” الهدف الثاني للنصر في شباك الأهلي في الدقيقة 45.

وفي الشوط الثاني شن لاعبو الأهلي طرابلس هجمات منظمة ومكثفة على مرمى النصر وأسفر الضغط المتواصل عن تسجيل اللاعب سند الورفلي، لاعب وسط الفريق، هدف تقليص الفارق في الدقيقة 70 من عمر المباراة، وبعدها حاول لاعبو الأهلي الضعط بشكل أكثر ولجأ لاعبو النصر إلى الدفاع المتمركز من خارج منطقة الجزاء مع شن هجمات مرتدة ولم تفلح محاولات أصحاب الأرض في إدارك التعادل لتنتهي المباراة بفوز النصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى