الرياضة الليبية

بالفيديو| النصر يقدم شوط أول جيد ويفرض التعادل على أغادير بالكونفيدرالية

 انتهى الشوط الأول من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر أمام نظيره ومستضيفه حسنية أغادير المغربي بنتيجة التعادل السلبي وذلك في المباراة التي تجمع الفريقين، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفيدرالية.

وقدم النصر شوط أول جيد وكان صاحب المباردة بتهديد دفاعات أصحاب الأرض وأهدر صلاح فكرون ركلة ثابتة خطيرة في الدقيقة الثانية. وضغط لاعبو الفحامة على فترات خلال الشوط الأول ولكن  بدون تركيز في إنهاء الهجمات بنجاح.

كما أهدر فريق حسنية أغادير عدة فرص خطيرة أبرزها هجمة في الدقيقة 24 عن طريق اللاعب كريم البرقاوي ولكن استبسال من دفاع النصر يحرم أصحاب الأرض من التقدم. كما أنقذ فتحي الطلحي شباك النصر من هدف مؤكد في الدقيقة 40 بعد تسديدة قوية من ركلة ثابتة لأغادير .

يشار  إلى أن  محمد الككلي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بدأ المباراة بالتشكيل التالي:  في حراسة المرمى: فتحي الطلحي. في خط الدفاع: معاذ العمامي – صلاح فكرون – عبدالله الشريف –إدريس الضراط. في خط الوسط: أحمد الهرام – أسامة البدوي– مهند بوعجيلة – أحمد الحايس. في خط الهجوم: معتز المهدي –أحمد سعد.

يذكر أن النصر  تلقى خسارة قاسية بخمسة أهداف دون رد على يد أغادير في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد الماضي، على ملعب بتروسبورت بالعاصمة المصرية القاهرة، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

 

بهذه النتيجة فإن النصر قد ودع البطولة بنسبة كبيرة للغاية، إذ أنه مطالب في الفوز في مباراة العودة بالمغرب بنتيجة 5 أهداف نظيفة على الأقل لكي يلعب ركلات الترجيح.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى