الرياضة الليبية

بالفيديو | النصر يودع الكونفيدرالية بعد الخسارة بثلاثية أمام ساليتاس البوركيني

حقق فريق ساليتاس البوركيني فوزا مهما وغاليا بنتيجة 3 / 1 على ضيفه فريق النصر، ممثل الكرة الليبية، في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء اليوم السبت، على ملعب “ستاد 4 أغسطس” بالعاصمة واجادوجو ضمن دور الـ 32 مكرر ببطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

بهذه النتيجة يودع فريق النصر بطولة الكونفيدرالية حيث إنه حقق الفوز في مباراة الذهاب على ساليتاس بهدف نظيف في المباراة التي أٌقيمت على ملعب المقاولون العرب بالعاصمة المصرية القاهرة، وخسر اليوم 1 / 3 ليكون قد خسر المواجهة بنتيجة 2 / 3 بمجموع المباراتين.

بدأ المدرب الوطني المخضرم فوزي العيساوي، المدير الفني للنصر، بتشكيلة أساسية مكونة من: في حراسة المرمى: عبد الرحمن الرعيض، خط الدفاع: ادريس الظراط – إيمانويل- سعد اجبارة – حامد الثلبة، خط الوسط: عبدالله الشريف- عبدالله بلعم – جوزيف- فراس شليق، خط الهجوم: خالد مجدي- معتز المهدي.

دخل فريق ساليتاس المباراة ضاغطا بقوة بحثا عن هدف التقدم وزيادة الضغوط على فريق النصر الذي يدخل المباراة متقدما بهدف في لقاء الذهاب، ولكن التنظيم الدفاعي للفحامة وتعليمات الجهاز الفني للاعبيه بالبداية الهادئة استطاعوا التصدي للهجوم المبكر وامتصاص أصحاب الأرض.

واستمر ضغط الفريق البوركيني على دفاعات النصر التي ظلت صادمة حتى الدقيقة 33 التي شهدت تقدم ساليتاس بالهدف الأول عن طريق ديمانكل اليسي الذي استغل ضربة ركنية حولها برأسه في شباك عبدالرحمن ارعيض، وبعدها بدقيقتين وتحديدا في الدقيقة 35 أضاف فريق ساليتاس الهدف الثاني عن طريق سيدريك بادولو الذي حول كرة عرضية من الجانب الأيسر للنصر في الشباك.

بعد الهدفين اندفع لاعبو النصر للهجوم بحثا عن تعديل النتيجة وتقليص الفارق لكن دون فائدة لينتهي الشوط الأول بتقدم ساليتاس بهدفين نظيفين .

وجاءت بداية شوط المباراة الثاني على غير المتوقع حيث نجح فريق ساليتاس في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 48 من عمر اللقاء عن طريق إلياس سوادوغو ليضع النصر في موقف لا يحسد عليه ويصعب المهمة أكثر.

وبعد الهدف الثالث لأصحاب الأرض تحرر لاعبو النصر من الحذر الدفاعي واندفعوا نحو الهجوم في محاولة لتقليص النتيجة ونجح إيمانويل ازوبيكي في إحراز الهدف الأول للفحامة في الدقيقة 75، ولكن لم يكفي هذا الهدف النصر ليخسر ينتيجة 1 / 3 في مباراة الإياب ويودع البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى