الرياضة الليبية

بالفيديو | “الهريش” يكشف كواليس انضمامه لاتحاد طنجة.. ويحدد طموحاته مع الفريق

عبر محترفنا الدولي الليبي زكريا الهريش، المنضم حديثاً إلى فريق اتحاد طنجة المغربي، عن سعادته الكبيرة بالانضمام لصفوف الفريق المغربي، متمنياً أن يكون عند حسن ظن الجماهير والجهاز الفني للفريق.

وأكد “الهريش”، في أول تصريح له بعد الانتقال لاتحاد طنجة عبر الصفحة الرسمية للنادي على موقع “فيس بوك”، أنه جاهز للمشاركة مع الفريق في بطولة الدوري وبطولة كأس العرش المغربي ومختلف البطولات التي سيشارك بها الفريق في الموسم الجاري 2019 / 2020 .

ووجه اللاعب الشكر لإدارة فريق اتحاد طنجة على رغبتها في إنهاء التفاوض معه وضمه لصفوف الفريق، منوها إلى أن المفاوضات بدأت منذ شهر تقريباً إلى أن تكللت بالنجاح.

وأشار الهريش إلى أنه شارك من قبل على ملعب ابن بطوطة وهو الملعب الرسمي لاتحاد طنجة، مشيدًا بالجمهور الذي ساهم في تألق المنتخب الليبي في بطولة الشام بطنجة.

يشار إلى أن اتحاد طنجة يضم بين صفوفه اللاعب صالح الطاهر، والذي ظهر بمستوى مميز مع الفريق خلال معسكر الفريق الذي أقيم في تركيا، حيث نجح اللاعب في إحراز 4 أهداف مع الفريق خلال مباراتين وديتين شارك فيهما اللاعب، كما شارك الطاهر مع الفريق المغربي في البطولة العربية وتمكن من تسجيل هدف خلال مباريات البطولة التي ودعها فريق اتحاد طنجة من الأدوار التمهيدية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى