الرياضة الليبية

بالفيديو | الهلال يكتسح الأنوار بثلاثية نظيفة في ختام الجولة الثامنة للدوري

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال فوزًا كبيرًا ومهمًا على نظيره فريق الأنوار بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء اليوم الجمعة، على أرضية ملعب شهداء بنينا ضمن منافسات الجولة الثامنة لبطولة الدوري الممتاز الليبي للموسم الجاري 2018 / 2019 .

وقدم لاعبو الهلال مباراة قوية ونجحوا في فرض سيطرتهم على مجريات اللقاء من بدايته حتى نهايته واكتفوا بتسجيل ثلاثة أهداف فقط وأهدروا العديد من الفرص على مدار الشوطين في حين حاول لاعبو الأنوار مجاراة لاعبي الهلال لكن دون فائدة حيث ظهر فارق الخبرة والمهارة والإمكانيات واضحا في صالح الأزرق.

أفتتح فريق الهلال التسجيل بالهدف الأول في الدقيقة 33 من عمر اللقاء عن طريق أنس المصراتي الذي نجح في تحويل عرضية الشعباني ليسجلها برأسه في مرمى الأنوار.

وعاد أنس المصراتي، ليضيف الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 56 من عمر اللقاء بعدما تلقى عرضية أرضية ونجح في مراوغة المدافع والتسديد بقوة في المرمى، وأختتم أهداف الهلال اللاعب طارق الصعيدي في الدقيقة 87 من عمر اللقاء.

بهذا الفوز يرفع فريق الهلال رصيده إلى 12 نقطة يحتل بها المركز السابع في جدول ترتيب فرق المجموعة الأولى بالتساوي مع شباب الجبل صاحب المركز السادس بفارق الأهداف، فيما تجمد رصيد فريق الأنوار بدون رصيد ليبقى في مؤخرة جدول المجموعة.   

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى