الرياضة العربية

بالفيديو | “الهوني” يتوج مع الترجي بطلاً للدوري التونسي برباعية في شبيبة القيروان

توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي، الذي يلعب ضمن صفوفه محترفنا الدولي حمدو الهوي، بلقب الدوري التونسي، بعدما حقق اليوم الاثنين فوزا كبيرا وساحقا برباعية دون رد على ضيفه شبيبة القيروان، في مباراة مؤجلة من الجولة 23 للدوري التونسي.

وشارك لاعبنا الدولي حمدو الهوني أساسي في المباراة وقدم مباراة مميزة مع فريق باب سويقة وساعد زملائه في تسجيل الرباعية النظيفة التي جاءت عن طريق اللاعب آدم الرجايبي أحرز الهدف الأول في الدقيقة 35 من عمر اللقاء، وأضاف هيثم الجويني الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 66 من زمن المباراة، وسجل اللاعب سعد بقير الهدفين الثالث والرابع للترجي في الدقيقتين 72 و 86 من عمر اللقاء.

بهذا الفوز رفع الترجي رصيده إلى 56 نقطة في صدارة الدوري وتوج باللقب، وبفارق 5 نقاط عن أقرب ملاحقيه النجم الساحلي الذي خاض 25 مباراة ويتبقى له مباراة واحدة فقط في عمر مسابقة الدوري التونسي، وبهذا اللقب يكون الترجي قد حصد البطولة رقم 29 له في منافسة الدوري التونسي، واللقب الثالث على التوالي في المسابقة.

يذكر أن بطولة الدوري التونسي هي اللقب الثالث لمحترفنا الدولي حمدو الهوني مع الترجي بعد بطولتي السوبر التونسي وبطولة دوري أبطال أفريقيا، الأمر الذي يمثل انجازاً كبيراً للهوني والذي انضم للترجي في موسم الانتقالات الشتوية الماضي.

جدير بالذكر أن الترجي كان قد توج يوم الجمعة الماضية بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالي والرابعة في تاريخه على حساب الوداد المغربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى