الرياضة الليبية

بالفيديو| “الهوني” يسجل هدفا مارادونيا في فوز الترجي على حمام الأنف بالدوري التونسي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي فوزا مهما بهدفين دون رد على ضيفه فريق حمام الأنف في المباراة التي أقيمت بين الفريقين، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب رداس الأولمبي ضمن منافسات الجولة الثالثة من منافسات بطولة الدوري التونسي للمحترفين.

وشارك محترفنا الدولي حمدو الهوني في التشكيلة الأساسية لفريق باب سويقة والتي دفع بها المدرب معين الشعباني من بداية اللقاء، وقدم الهوني أداء مميزا طوال المباراة وقاد فريقه للفوز وساهم مع زملائه في اقتناص ثلاث نقاط ومواصلة سلسلة الانتصارات.

كما أن “الهوني” نجح في تسجيل هدف الترجي الثاني على طريقة النجم الأسطوري الأرجنتيني دييجو مارادونا، بعدما تلقى محترفنا الكرة قبل وسط الميدان إثر هجمة مرتدة وانطلق نحو المرمى وراوغ مدافعين وحارس المرمى وأودع الكرة في الشباك.

وكان الترجي قد أفتتح التسجيل مبكرا عن طريق إبراهيما واتارا في الدقيقة الرابعة من عمر اللقاء فيما أحرز الهوني الهدف الثاني في الدقيقة 55 من زمن المباراة.

بهذا الفوز يرفع الترجي رصيده إلى 6 نقاط من مباراتين خاضهما في الدوري التونسي ليحتل صدارة ترتيب فرق البطولة بينما تجمد رصيد حمام الأنف عند نقطة واحدة يحتل بها المركز الثاني عشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى