الرياضة الليبية

بالفيديو| الهوني يكشف أسباب اختياره البقاء مع الترجي.. وتفاصيل العروض المصرية والخليجية

عبر محترفنا الدولي حمدو الهوني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي عن سعادته بتمديد تعاقده مع الفريق لمدة 3 مواسم مقبلة لينتهي عقد اللاعب الجديد مع فريق باب سويقة بنهاية موسم 2023.

وأوضح الهوني في تصريحات للمركز الإعلامي بنادي الترجي أنه تلقى خلال الأيام الماضية العديد من العروض من الأندية المصرية والخليجية وبمقابل مادي ضخم، إلا أنه فضل الاستمرار في صفوف الترجي متمنيًا أن يكون إضافة للفريق خلال الفترة المقبلة.

 

وعن سبب اختيار الهوني الاستمرار مع الترجي والتجديد مع الفريق رغم الإغراءات المالية الكبيرة من الأندية المصرية والخليجية، أكد لاعبنا الدولي أنه يشعر بارتياح كبير مع نادي الترجي، مؤكدا أنه يشعر كأنه في بيته ووسط عائلته، بالإضافة إلى حالة الحب الكبير المتبادلة مع جمهور الفريق.

 

وشدد الهوني خلال تصريحاته أن محبة الجماهير بالنسبة له أهم من المال، مشيرًا إلى أن حب الجمهور هو الدافع الأول له لتجديد عقده مع الترجي والاستمرار في صفوف الفريق.

 

وعن علاقته بجمهور الترجي، أوضع الهوني أنه رغم قصر مدة تواجده في الترجي ألا انه يشعر كأنه أحد أبناء هذا النادي الكبير ودائمًا ما تتغني الجماهير باسمه، متمنيًا أن يكون إضافة للفريق وأن يكون سبب في إسعاد هؤلاء الجماهير.

واختتم الهوني تصريحاته بتوجيه رسالة لجمهور الترجي بالتأكيد على أنه سيبذل قصارى جهده لإسعادهم وذلك من خلال البطولات القارية التي سيشارك فيها الفريق خلال الموسم المقبل
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى