الرياضة الليبية

بالفيديو | الورشفاني لـ”ريميسا”: نعمل حاليًا على تقييم لاعبي منتخب طبرق تحت 20 عامًا

أكد سليمان سعيد الورشفاني، مدرب منتخب الاتحاد الفرعي طبرق تحت 20 عامًا، أن المنتخب يخوض تجمعه الأول خلال الفترة الحالية من أجل تقييم اللاعبين المنضمين إليه ومن ثم انتقاء الأفضل منهم لمنتخب طبرق وكذلك للمنتخب الوطني تحت 20 عاما.

وقال الورشفاني، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، إن الجهاز الفني لمنتخب طبرق تحت 20 عاما يضم عددًا من اللاعبين من تشكيلة السنة الماضية، لتحقيق الإضافة للمنتخب.

وأشار  إلى أن هناك تجمعًا على مدار يومي الاثنين والثلاثاء المقبلين، من أجل الوقوف على التشكيلة النهائية لمنتخب طبرق، واللاعبين المرشحنين للانضمام للمنتخب الوطني الليبي تحت 20 عامًا.

الجدير بالذكر أن مصادر مطلعة داخل الاتحاد الفرعي طبرق لكرة القدم، عن قائمة لاعبي المنتخب الوطني تحت 20 عاما، الذي من المقرر ضمهم إلى التجمع القادم.

وجاءت الأسماء كالتالي:

 

وكان الاتحاد قد كلف مجموعة من الأسماء بالإشراف الفني والإداري على تجمع طبرق الذي سيقام يوم الأحد المقبل، وهم سليمان سعيد بوزيد مدربا، وعبدالناصر أجعودة مدربا، ومحمج إبرهيم عبدالحميد مدربا، وطاهر منصور صالح مدرب حراس مرمى، وحسام محمود الفيتوري مشرفا للمعدات، بالإضافة إلى إداري المنتخب الإعلامي محمد مفتح فضيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى