الرياضة العربية

بالفيديو| الورفلي على رأس بعثة الرجاء المغربي المتوجهة للكونغو لمواجهة فيتا كلوب

غادرت، قبل قليل، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء المغربي الدار البيضاء متوجهة إلى مدينة كينشاسا عاصمة الكونغو الديمقراطية استعدادا لمواجهة فريق فيتا كلوب بدوري أبطال أفريقيا.

وجاء محترفنا الدولي الليبي سند الورفلي، على رأس القائمة التي اصطحبها الجهاز الفني للرجاء بقيادة جمال سلامي، للسفر إلى الكونغو لمواجهة فيتا كلوب، خاصة وأن سلامي سوف يعتمد على الورفلي في قيادة خط دفاع الرجاء في ظل إصابة بدر بانون.

وكان فريق الرجاء قد أختتم تدريباته، أمس على ملعب النادي بالدار البيضاء، قبل السفر لكينشاسا، لمواجهة فريق فيتا كلوب الكونغولي، يوم الجمعة المقبل، في المباراة التي ستقام بينهما على ملعب الشهداء ضمن الجولة الثانية من المجموعة الرابعة ببطولة دوري الأبطال.

يشار إلى أن لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم أسندت إدارة مباراة الرجاء مع فيتا كلوب لطاقم تحكيم زامبي بقيادة جاني سيكازوي.

وكان الرجاء قد فقد مباراته الأولى بدور المجموعات أمام الترجي التونسي بهدفين نظيفين في مفاجأة لعشاق وجماهير الفريق المغربي الطامح للمنافسة على اللقب القاري.

وعلى الجانب الآخر، فقد فريق فيتا كلوب مباراته الأولى بدور المجموعات أمام فريق شبيبة القبائل الجزائري، ويتساوي مع الرجاء في مؤخرة ترتيب المجموعة برصيد صفر من النقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى