الرياضة العالمية

بالفيديو | انجلترا تتقدم بهدف نظيف على السويد في الشوط الأول

تقدم المنتخب الإنجليزي في الشوط الأول على نظيره السويدي بهدف دون مقابل، من المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب كوسموس أرينا ضمن منافسات ربع نهائى مونديال روسيا 2018.

جاءت البداية حذرة من الجانبين، واستمرت فترة جس النبض لنحو ربع ساعة كاملة، حتى كان التهديد الأول فى الدقيقة 19 من خلال تسديدة هارى كين “الزاحفة” لكنها تمر بسلام على مرمى السويد، فى المقابل فشل المنتخب السويدي فى تهديد مرمى الإنجليز خلال النصف ساعة الأولى من عمر اللقاء حتى نجح هاري ماجواير فى وضع الأسود الثلاثة فى المقدمة بهدف من رأسية رائعة فى الدقيقة 30، ويصبح أول لاعب من ليستر سيتي يسجل فى تاريخ المونديال.

بدأ المنتخب السويدي فتح خطوطه بحثا عن هدف التعادل، بينما اعتمد المنتخب الإنجليزي على الهجمات المرتدة، ومن إحداها كاد رحيم سترلينج أن يعزز من تفوق منتخب بلاده، لكنه فشل فى مراوغة حارس السويد وبدلا من تمرير الكرة لزميله هارى كين الخالى من الرقابة فضل تسديدها بشكل مباشر لتتحول لركلة ركنية.

تعاقبت الركلات الركنية للمنتخب الإنجليزي مع الدقائق الأخيرة من عمر الشوط لكن أبناء ساوثجيت فشلوا فى استغلالها جميعا لينتهى الشوط بتقدم السود الثلاثة بهدف نظيف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى