الرياضة العالمية

بالفيديو | انجلترا تستعرض عضلاتها بمونديال روسيا.. وتسحق بنما بسداسية

استعرض المنتخب الأنجليزي عضلاته وحقق فوزا كاسحا على حساب نظيره البنمي بنتيجة 6 – 1  فى المباراة التى جرت بينهما ظهر اليوم الأحد على ملعب نيزني نوفغورود فى الجولة الثانية للمجموعة السابعة بمونديال روسيا 2018.

سيطر منتخب الأسود الثلاثة تماما على مجريات المباراة وسجل هدفا مبكرا من رأسية رائعة لجون ستونز في الدقيقة 8 ، ثم نجح هارى كين فى تسجيل هدفه  الثاني في الدقيقة 22 من ركلة جزاء، وأضاف خيسي لينجارد الهدف الثالث من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 36 قبل أن يسجل ستونز هدفه الشخصى الثاني والرابع لمنتخب بلاده في الدقيقة 40، وفى الدقيقة الأخيرة سجل هارى كين الهدف الخامس من ركلة جزاء.

وفى الشوط الثاني أضاف هارى كين الهدف الشخصى الثالث والسادس لفريقه بالدقيقة 62 قبل أن يسجل بالوى هدف بنما الوحيد بالدقيقة 72.

وتشارك بنما في المونديال لأول مرة في تاريخها بينما حصدت إنجلترا اللقب مرة وحيدة كان عام 1966 في أرضها نظ، بينما ودعت إنجلترا المونديال الماضي عام 2014 من الدور الأول.

بهذه النتيجة يتأهل المنتخب الإنجليزي للدور ثمن النهائى بعد تصدره لمجموعته برصيد 6 نقاط، متقدما على منتخب بلجيكا صاحب المركز الثاني برصيد 6 نقاط أيضا، بينما ودع منتخب بنما مع منتخب تونس منافسات البطولة بشكل رسمي بدون نقاط.

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى