الرياضة الليبية

بالفيديو| “باني”: التدريبات والمباريات الودية ستؤتي ثمارها أمام جنوب أفريقيا

قال  المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم  “أبوبكر باني”  إن المعسكر الأول الذي يخوضه  المنتخب الوطني في تونس حاليا في  الفترة بين 15 إلى 23 من شهر فبراير الحالي ، هو معسكرا ناجحا حتى الأن.

 

وأضاف باني أن التدريبات والمباريات الودية التي خاضها فرسان المتوسط خلال المعسكر حتى الآن ” ستؤتي ثمارها في مباراة جنوب أفريقيا”، والمقررة في مارس المقبل ضمن ختام  تصفيات أمم أفريقيا المؤهلة إلى كان 2019 بمصر.

 

وتابع المدرب الوطني لمنتخبنا “في التجمع الثاني عندنا فرصة كبيرة جدا  لضم  المحترفين إلى مجموعة اللاعبين المحليين”، الذين تم اختيارهم للتجمع الأول. وأكد باني على أن “الباب لا يزال مفتوحا” للاعبين المحليين في ليبيا ليلتحقوا ببعثة المنتخب في التجمع الثاني وأمهم من 3 إلى 4 أسابيع لإمكانية ضمهم.

 

وأعرب عن تمنيه اختيار اللاعبين المناسبين في التجمع الثاني والنهائي والذين سيحتاج إليهم المنتخب في مباراة جنوب أفريقيا الحاسمة.

وأشار باني إلى أن المعسكر الحالي في تونس مكن الإدارة الفنية للمنتخب من معرفة مستوى جميع اللاعبين الموجودين في البعثة.

واختتم باني تصريحاته بالقول إن كرة القدم دائما ما تحتاج إلى الصبر والاستعداد الجيد لتحقيق النتائج المنشودة.

ومن المقرر أن يستضيف منتخبنا الوطني نظيره جنوب أفريقيا في تونس أحد أيام 22-24 من شهر مارس المقبل.

ويدرك فرسان المتوسط بقيادة المخضرمين باني والعيساوي أنه لا بديل أمامهم سوى الفوز على البافانا بافانا واقتناص الثلاث نقاط من أجل حسم بطاقة الترشح لنهائيات كأس الأمم الأفريقية رفقة نسور نيجيريا.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى