الرياضة الليبية

بالفيديو| باني يكشف لـ”ريميسا” استراتيجية وأهداف معسكر فرسان المتوسط بتونس

يواصل منتخبنا الوطني الأول تدريباته بمعسكره المغلق بجمهورية تونس في إطار برنامج استعدادات فرسان المتوسط لخوض المباراة المهمة والمرتقبة أمام منتخب جنوب أفريقيا في ختام التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا 2019 بمصر.

وقال المدرب الوطني المخضرم أبو بكر باني، مدرب فرسان المتوسط، إن الهدف من معسكر تونس هو اختبار عدد من اللاعبين المحليين الجدد لتدعيم صفوف المنتخب قبل المواجهة الأفريقية المرتقبة أمام الأولاد.

وأشار باني في تصريحات خاصة لـ”ريميسا” أن المنتخب سيخوض مواجهة ودية أمام فريق الأفريقي التونسي يوم الثلاثاء المقبل، مضيفًا أن الجهاز الفني سيشرك 22 لاعبا في اللقاء على مجموعتين لتجربة جميع اللاعبين وزيادة الانسجام بينهم.

وأضاف أن المعسكر يسير وفقا للخطة الموضوعة، مشيرًا إلى أن المنتخب سيخوض معسكرًا أخر قبل مواجهة جنوب أفريقيا مباشرة.

الجدير بالذكر أن منتخبنا الوطني الأول يستضيف نظيره جنوب أفريقيا في تونس أحد أيام 22-24 من شهر مارس المقبل في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019 بمصر.

ويدرك فرسان المتوسط بقيادة المخضرمين باني والعيساوي أنه لا بديل أمامهم سوى الفوز على أولاد جنوب أفريقيا واقتناص الثلاث نقاط من أجل قطع بطاقة الترشح لنهائيات كأس الأمم الأفريقية رفقة نسور نيجيريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى