الرياضة العالمية

بالفيديو | بايرن ميونيخ يعزز صدارته للبوندسليجا بخماسية في شباك فرانكفورت 

اكتسح فريق بايرن ميونيخ نظيره فرانكفورت بخمسة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الألماني لكرة القدم.

تقدم البافاري بالهدف الأول في الدقيقة 17 من زمن الشوط الأول، وعزز توماس مولر بالهدف الثاني في الدقيقة 41 من نفس الشوط الذي انتهى بتأخر فرانكفورت بثنائية نظيفة.

وفي بداية الشوط الثاني، لم يمهل البولندي روبرت ليفاندوفسكي فرانكفورت الوقت لتقليص النتيجة بعد أن سجل الهدف الثالث للبافاري في الدقيقة 46 من زمن المباراة، ليتمكن لاعبو فرانكفورت بعدها من تسجيل هدفين متتاليين في الدقيقتين، الـ 52، والـ 55عن طريقه مدافعه النمساوي مارتن هينتيرجير.

ونجح ألفنوسو ديفيز في تسجيل هدف البايرن الرابع في الدقيقة 61 من زمن المباراة، ليختتم هينتيرجير أهداف المباراة بالهدف الخامس عن طريق الخطأ في مرماه في الدقيقة 74 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة، رفع فريق بايرن ميونخ رصيده إلى 61 نقطة، ليحلق منفردًا في في صدارة الدوري الألماني بفارق 4 نقاط عن وصيفه بوروسيا دورتموند، في حين تجمد رصيد فرانكفورت عند 28 نقطة في المركز الثالث عشر من جدول البوندسليجا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى