الرياضة الليبية

بالفيديو| “بحير” لـ”ريميسا”: الانضمام للمنتخب شرف كبير.. والفرسان قادرون على التأهل للكان

يقدم محترفنا الليبي محمود بحير، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد تطاوين، مردودا رائعا خلال الفترة الأخيرة مع فريقه ببطولة الدوري التونسي للمحترفين نال من خلاله إعجاب جماهير الفريق والجماهير الليبية، كما حجز مكانه الأساسي في تشكيلة الفريق بعدما استحوذ على ثقة الجهاز الفني منذ انضمامه للنادي التونسي.

 

 

وفي اتصال هاتي مع موقع “ريميسا” تحدث اللاعب عن تألقه بالدوري التونسي، ومدى جاهزيته للانضمام للمنتخب الوطني إذا تم استدعائه من قبل الجهاز الفني بقيادة فوزي البنزرتي، وكذلك حول حظوظ المنتخب الوطني في التأهل إلى بطولة كأس أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون.

وقال بحير إنه خاض 4 جولات مع فريقه اتحاد تطاوين من أصل 6 جولات في الدوري التونسي، إذ انتظم في التدريبات الجماعية للفريق بداية بعد الجولة الثانية بعدما خضع لفترة إعداد بدني، مضيفًا أنه حظى بثقة الجهاز الفني سريعًا وحجز لنفسه مكانًا في التشكيلة الأساسية لفريقه.

وحول سرعة التأقلم في الدوري التونسي، قال “بحير” إن الدوري التونسي بطولة قوية ويحتاج جاهزية بدنية كبيرة، مشيرًا إلى إنه بذل جهدًا كبيرًا مع المعد البدني للفريق قبل الدخول في أجواء المباريات.

وأشار إلى أن اتحاد تطاوين بدأ الموسم بجدول صعب، حيث واجه في أول 6 جولات، الترجي والصفاقسي والنجم الساجلي والملعب التونسي، مضيفًا أن الفريق نجح في تقديم مباريات قوية.

وبشأن جاهزيته للانضمام إلى صفوف المنتخب الوطني إذا ما تم استدعائه من قبل المدير الفني الجديد التونسي فوزي البنزرتي، قال “بحير” إن الانضمام للمنتخب حلم لأي رياضي ليبي، من إجل إسعاد الشعب الليبي، مضيفًا أن كرة القدم أصبحت المتنفس الوحيد للشعب الليبي.

وحول حظوظ المنتخب الوطني في التأهل إلى بطولة كأس أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون، قال بحير إن مواجهة تونس منتصف نوفمبر المقبل ستكون صعبة، مضيفًا أن المنتخب قدم مردودًا أكثر من رائع خلال مواجهة المغرب الودية، معربًا عن ثقته في الظهور بنفس الأداء أمام تونس وتحقيق نتيجة إيجابية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى