الرياضة الليبية

بالفيديو | بطاو : الدوري لا يزال في الميدان.. وستشاهدون الاتحاد بشكل مختلف

عبر حمدي بطاو، المدير الفني الجديد لفريق الاتحاد، عن سعادته بتولي المهمة التدريبية للفريق رغم ضيق الوقت، متمنيا تقديم نتائج طيبة في الجولتين المتبقيتين من الدوري الرباعي للتتويج.

وقال بطاو، إنه خاض الحصة التدريبية الأولى له مع الفريق استعداداً لمباراة الديربي مع أهلي طرابلس غدا الجمعة ضمن منافسات الأسبوع الثاني لجولة الإياب من دوري التتويج، وعمل على تهيئة اللاعبين نفسياً قبل هذه المباراة، مشددا على ضرورة التكاتف والمساندة للفريق من قبل الإدارة والجماهير وكل من ينتمي لقلعة الاتحاد.

وأكد مدرب الاتحاد أن بطولة الدوري لا تزال في الميدان، لافتا إلى أن الفريق لم يوفق في مباريات دوري التتويج، بسبب الضغط على اللاعبين داخل وخارج أرض الملعب، بالإضافة إلى بعض الأمور الفنية التي لم تكن في محلها ولم تكن عند حسن ظن جماهير الاتحاد، منوها إلى أن التغير المستمر في تشكيل اللاعبين، أدي إلى عدم استقرار فني ما أدي إلى تدهور النتائج.

وبعث بطاو برسالة طمأنينة لجماهير الاتحاد بأن المباراة القادمة سوف تكون مختلفة عن المباريات السابقة بدوري التتويج، لافتا إلى أن نادي الاتحاد مليء بالمواهب والنجوم، متمنياً العودة السريعة للاعب محمد الطبال بعد الإصابة التي لحقت به هو وزميله معاذ عيسى.

وتمنى عودة كل اللاعبين الذين كانت لديهم إشكاليات شخصية مع الجهاز الفني السابق، مرحباً بكل اللاعبين المقيدين على ذمة فريق الاتحاد.

واختتم تصريحاته، بأنه سعيد بتلبية دعوة الاتحاد لأنه أحد أبنائه، متمنياً أن يحالفه الحظ في المباراة القادمة وعودة الروح الاتحادية للفريق.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى