الرياضة الليبية

بالفيديو | بعد مرور 30 دقيقة.. التعادل السلبي مستمر بين الأهلي طرابلس والاتحاد

سيطر التعادل السلبي على أول 30 دقيقة من عمر المباراة التي تقام حاليا بين فريقي الأهلي طرابلس و الاتحاد على ملعب طرابلس الدولي في الدور نصف النهائي لبطولة كأس ليبيا للموسم الحالي 2017 / 2018 .

بدأت المباراة سريعة من الفريقين وتبادلا الهجمات بحثا عن إحراز هدف التقدم، وحصل الأهلي طرابلس على ضربة ركنية مبكرة لكن الدفاع الاتحاداوي أخرجها بعيدا، كما تحصل الاتحاد على ضربتين ركنيتين في الدقيقة 5 من عمر اللقاء.

 بعد مرور 5 دقائق حاول الاتحاد السيطرة على منطقة وسط الملعب وشن هجمات متعددة من الجانبين ولكن دفاع الأهلي كان للكرات بالمرصاد، فيما حاول لاعبو الأهلي شن هجمات على مرمى الفرجاني لكنها لم ترتقي للخطورة الحقيقة.

بعد الربع ساعة الأولى نشط لاعبو الاتحاد وسيطروا على وسط الملعب بفضل تحرات الصاوي والبدري وحاولوا شن هجمات خطيرة على مرمى نشنوش لكن مدافعي الأهلي بقيادة الترهوني نجحوا في إخراج الكرة بعيدة عن منطقة الخطورة، واعتمد الأهلي على الهجمات المرتدة والسريعة وجاءت أخطر هجمات الشوط في الدقيقة 24 عن طريق جونيور لاعب وسط الأهلي الذي مر من الدفاع الأهلاوي وسدد قوية لكن الحارس الفرجاني تصدى لها على مرتين.

يذكر أن المباراة بدأت بعد أكثر من ساعة تأخير عن انطلاقها بسبب الحشود الجماهيرية التي تواجدت خارج معلب طرابلس الدولي وقرار الأمن بعدم بدء المباراة إلا بعد ابتعاد الجماهير عن محيط المدينة الرياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى