الرياضة العالمية

بالفيديو | بلجيكا تحسم الشوط الأول أمام انجلترا بهدف نظيف

 حسم منتخب بلجيكا الشوط الأول أمام انجلترا بهدف نظيف، من المباراة المقامة حاليا على أرضية ملعب كريستوفسكي على تحديد المركزين الثالث والرابع لمونديال روسيا 2018.

انطلق الشوط سريعا من جانب بلجيكا، التى استحوذت على الكرة بغية تسجيل هدف التقدم، وحصلت على ما أرادت مبكرا، فعند الدقيقة الثالثة ومن كرة بينية من لوكاكو إلى ناصر الشاذلي في الجانب الأيسر ثم انطلق الأخير وأرسل عرضية رائعة في اتجاه توماس مونييه الذي حول الكرة داخل شباك المنتخب الإنجليزي وسط تمركز دفاعي سيئ.

سيطر المنتخب البلجيكي عقب الهدف على منطقة وسط الملعب وسط اختفاء تام من لاعبى انجلترا، ومن هجمة مرتدة سريعة مرر لوكاكو الكرة إلى دي بروين على الجانب الأيمن لكن الأخير مرر الكرة بشكل خاطئ إلى الدفاع الإنجليزي.

وتوالت الهجمات البلجيكية، بفضل تحركات هازارد ودي بروين والشاذلى، ومع الدقيقة 18 قاد هازارد هجمة جديدة و مررها إلى لوكاكو على الجانب الأيمن ثم أرسل عرضية بإتجاه دي بروين الذي سدد كرة مباشرة على المرمى لكن تصدى لها جوردان بيكفورد ببراعة.

تلتها بينية رائعة من كيفين دي بروين في قلب دفاع منتخب إنجلترا تصل إلى روميلو لوكاكو لكن الأخير لم يتمكن من استقبال الكرة بشكل صحيح ، ثم انطلاقة من هازارد في قلب الدفاع الإنجليزي ثم مررها إلى أكسيل فيتسل على حدود منطقة الجزاء ثم سدد كرة قوية لكنها تأتى بعيدا عن المرمى.

ظهر المنتخب الإنجليزي مرة وحيدة داخل منطقة جزاء بلجيكا من خلال الكرة التى وصلت لهارى كين ولكنه فشل فى التعامل معاها ليضيع فرصة تسجيل هدف لمنتخب بلاده.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى