الرياضة الليبية

بالفيديو.. بلدية العزيزية تُنظم دوري شباب العزيزية تكريماً ووفاءً للرعيل الأول لأسرة نادي السلام

انطلق ببلدية العزيزية فعاليات دوري شباب العزيزية لكرة القدم، برعاية وإشراف من المجلس التسييري وتنظيم من شباب بلدية العزيزية.

الدوري جاء تكريماً ووفاء للرعيل الأول لأسرة نادي السلام الرياضي الثقافي الاجتماعي ببلدية العزيزية، ويقام على أرضية ملعب زهلول، حيث شهد انطلاقته حضورا جماهيرا كبيرا من محبي كرة القدم، وبحصور رئيس المجلس التسييري بالبلدية وعدد من الرياضيين القدامى من نادي السلام.

ويشارك في الدوري شباب خمسة عشر فريقاً من بلدية العزيزية والبلديات المجاورة، وتم تقسيم الفرق المشاركة إلى ثلاث مجموعات، يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى جانب أفضل فريقين في الترتيب الثالث إلى الدور الربع نهائي.

المباراة الافتتاحية للدوري جمعت بين فريق نجوم العزيزية وفريق محلة اليرموك، حيث شهدت المباراة أداء قويا من لاعبي الفريقين، وأحرز فريق نجوم العزيزية الهدف الأول من تسديدة قوية منتصف الشوط الأول، قبل أن يُعدّل فريق محلة اليرموك هدف التعادل من تمريرة ناجحة لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين.

الشوط الثاني استطاع فريق محلة اليرموك تسجيل الهدف الثاني من تسديدة من خارج منطقة الجزاء حتى منتصف الشوط الثاني، الذي استطاع فيه فريق نجوم العزيزية تسجيل هدف التعادل عن طريق ضربة رأسية، قبل أن يعود فريق نجوم العزيزية لتسجيل الهدف الثالث إثر ضربة رأسية قبل نهاية المباراة.

زر الذهاب إلى الأعلى