الرياضة العربية

بالفيديو | بمشاركة الورفلي.. الرجاء يحقق فوزًا مهمًا على مازيمبي الكونغولي بأبطال أفريقيا

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء المغربي فوزا مهما وغاليا بهدفين دون رد على ضيفه فريق مازيمبي الكونغولي، في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

أفتتح الرجاء التسجيل في وقت مبكر جدا بالهدف الذي أحرزه المهاجم الكونجولي بين مالانجو نجيتا في الدقيقة 6 من ركلة ركنية لعبها سفيان رحيمي ليحولها مالانجو في مرمى مازيمبي.

وفي شوط المباراة الثاني كثف الرجاء المدعوم بنحو 60 ألف متفرج بمركب محمد الخامس، هجمته المتنوعة ليضيف الهدف الثاني في الدقيقة 78 برأسية المدافع بدر بانون من عرضية متقنة من محسن متولي.

شهدت المباراة مشاركة لاعبنا الدولي الليبي سند الورفلي، في التشكيلة الأساسية لفريق الرجاء وقدم أداء ومستوى رائع وساهم مع زملائه في الحفاظ على الشباك نظيفة ليسهل من مهمة فريقه في الإياب.

بهذا الفوز المهم يضع الرجاء قدمًا في قبل نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا حيث إنه يحتاج للفوز أو التعادل بأي نتيجة أو حتى الخسارة بهدف في لقاء الإياب للتأهل مباشرة إلى الدور التالي، في الوقت الذي يحتاج فيه فريق مازيمبي الكونغولي إلى الفوز بثلاثة أهداف نظيفة للتأهل لنصف النهائي القاري.  

يشار إلى أن لقاء الإياب بين فريق الرجاء المغربي ومضيفه فريق مازيمبي الكونغولي ستقام يوم الجمعة المقبل الموافق 6 مارس المقبل في مدينة لوبومباشي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى