الرياضة العربية

بالفيديو| بمشاركة الورفلي.. الرجاء يختتم تدريباته قبل السفر للكونغو لمواجهة فيتا كلوب

أختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء المغربي، تدريباته اليوم الثلاثاء، على ملعب النادي بالدار البيضاء، قبل السفر غدا الأربعاء، إلى مدينة كينشاسا عاصمة الكونغو الديمقراطية استعدادا لمواجهة فريق فيتا كلوب بدوري أبطال أفريقيا.

وشارك محترفنا الدولي الليبي سند الورفلي في تدريباته فريقه اليوم وظهر بشكل جيد في ظل تعويل الجهاز الفني للرجاء بقيادة جمال سلامي على صخرة الدفاع الليبي لقيادة خط دفاع الفريق في ظل إصابة بدر بانون.

ويحل الرجاء المغربي ضيفا على فريق فيتا كلوب الكونغولي، يوم الجمعة المقبل، في المباراة التي ستقام بينهما على ملعب الشهداء ضمن الجولة الثانية من المجموعة الرابعة ببطولة دوري الأبطال.

وكانت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم قد أسندت إدارة مباراة الرجاء مع فيتا كلوب لطاقم تحكيم زامبي بقيادة جاني سيكازوي.

وكان الرجاء قد فقد مباراته الأولى بدور المجموعات أمام الترجي التونسي بهدفين نظيفين في مفاجأة لعشاق وجماهير الفريق المغربي الطامح للمنافسة على اللقب القاري.

وعلى الجانب الآخر، فقد فريق فيتا كلوب مباراته الأولى بدور المجموعات أمام فريق شبيبة القبائل الجزائري، ويتساوي مع الرجاء في مؤخرة ترتيب المجموعة برصيد صفر من النقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى