الرياضة العربية

بالفيديو| بمشاركة الورفلي..الرجاء يقلب الطاولة على مولودية الجزائر بالبطولة العربية

اقتنص الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء المغربي فوزاً صعبًا وثميناً من نظيره مولودية الجزائر، بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم السبت، على ملعب مصطفى تشاكر ضمن مباريات ذهاب ربع نهائي البطولة العربية لكرة القدم “كأس محمد السادس”.

تقدم الفريق الجزائري بالهدف الأول في الدقيقة 29 من زمن الشوط الأول عن طريق اللاعب سامي فريوي، ورغم عاملي الأرض والجمهور إلا ان الرجاء نجح في قلب الطاولة على مضيفه بعدما أدرك محسن متولي هدف التعادل للرجاء في الدقيقة 59 من زمن المباراة عن طريق ركلة جزاء.

وتكفل مالانجو لاعب الرجاء بإحراز هدف الفوز للضيوف في الدقيقة 83 من زمن المباراة، ليضمن لفريقه فوزاً مثيراً خارج أرضه قبل مباراة الإياب بين الفريقين.

وشارك لاعبنا الدولي سند الورفلي في التشكيلة الأساسية لفريق الرجاء المغربي، وقدم اللاعب مستوى مميز مع الفريق طوال شوطي المباراة.

ومن المقرر أن يواجه الرجاء نظيره مولودية الجزائر، في مباراة الإياب، والتي ستقام بالمغرب في التاسع من فبراير المقبل.

وكان الرجاء المغربي، قد وصل لهذه المرحلة على حساب غريمه الوداد البيضاوي، بعد التعادل معه ذهابا بنتيجة 1-1، والتعادل معه إيابا بنتيجة 4-4، فيما تأهل مولودية الجزائر لهذه المرحلة على حساب القوة الجوية العراقي، بركلات الترجيح بنتيجة 4-2، بعد التعادل معه ذهابا وإيابا بدون أهداف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى