الرياضة العالمية

بالفيديو | بنما تتقدم على تونس بهدف في الشوط الأول

تقدم منتخب بنما على نظيره التونسي بهدف نظيف في الشوط الأول من المباراة التي تقام بينهما حاليا على ملعب “موردافيا أرينا” بمدينة سارانسك ضمن الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة السابعة من دور المجموعات لنهائيات كأس العالم 2018.

بعد خروج المنتخبين من الحسابات وتوديعهما المونديال من الجولة الثانية وتأهل بلجيكا وانجلترا، دخلا المباراة بأعصاب هادئة ولعبا من أجل تحقيق انتصار معنوي وشرفي في قبل الرحيل عن المونديال، وضغط نسور قرطاج واستحوذ على الكرة في وسط الملعب وشكل خطورة مبكرة وكاد فخر الدين بن يوسف أن يحرز هدف التقدم في الدقيقة 5 لكن الدفاع أنقذها، ثم أضاع نعيم سليتي في الدقيقة 9 فرصة جديدة بعدما تلقى تمريرة من الشعلاني على حدود منطقة الجزاء ولكنه سددها بعيدة عن المرمى.

بعد مرور الربع ساعة الأولى واصل منتخب تونس ضغطه على دفاع بنما الذي ظل صامدا ومنظما أمام الهجوم التونسي، وأضاع لاعبو نسور قرطاج أكثر من فرصة بسبب التسرع وعدم الاتقان ولعب رامي بدوي رأسية خطيرة ولكن الحارس البنمي تصدى لها، ولم تشكل هجمات بنما أي خطورة على مرمى المثلوثي الذي ظل متفرجا على المباراة حتى الدقيقة 30.

 بعد مرور نصف ساعة شارك منتخب بنما بقوة في الهجوم ونجح في تسجيل هدف التقدم  في الدقيقة 34 من عمر المباراة حينما سدد خوسيه لويس رودريجيز كرة قوية من خارج المنطقة ارتطمت في ياسين مرياح المدافع التونسي لتغالط المثلوثي وتسكن الشباك.

بعد الهدف انتفض منتخب تونس للهجوم بحثا عن هدف التعديل، وشكل خطورة حقيقة على مرمى بنما وأضاع بن يوسف ووهبي خزري أكثر من فرصة خطيرة كادت أن تعدل النتيجة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى