الرياضة الليبية

بالفيديو | “بن علي”: حققت حلم الطفولة بارتداء شارة القيادة لمنتخبنا الوطني

أجرت قناة “كروتوني تي في”، مقابلة خاصة مع محترفنا الدولي الليبي أحمد بن علي،  بعد تألقه مع كروتوني في منافسات الدوري الإيطالي الدرجة الثانية، في الفترة الأخيرة وأداءه المميز في المباراة الماضية أمام بيزا، وكذلك تسجيله 3 أهداف مع الفريق حتى الآن منذ بداية الموسم.

 

وتعد بداية الموسم لكروتوني جيدة للغاية، إذ يحتل الفريق المركز الثاني برصيد 15 نقطة بفارق 3 نقاط عن المتصدر. ومن المقرر أن يلعب كروتوني يوم السبت المقبل أمام فينيسا ضمن منافسات الجولة التاسعة من البطولة.

وقال “بن علي” لقناة النادي: “نحن سعداء بهذه البداية للموسم رغم أننا استحقينا كسب نقاط أكثر”. وأضاف محترفنا أن حالة لاعبي كروتوني الجسدية والفنية تتحسن أكثر فأكثر وعلينا نستمر في هذا.. ننفذ ما يطلبه منا المدير الفني”. وأكد “بن علي” أن كروتوني يرغب دائما في الفوز بالنقاط الثلاثة.

 

وتابع قائد منتخبنا الوطني، أن الفريق قوي بالفعل لأن اللاعبين يبذلون ما بوسعهم ولديهم الرغبة في تقديم أفضل ما لديهم وهذا ما بدا عليه كروتوني في المباراة الماضية يوم الأحد أمام بيزا.

 

 

 

وفيما يتعلق بالمباراة القادمة أمام فينيسا، قال “بن علي”، إنه فريق جيد وستكون مباراة صعبة ولكن كروتوني سيخوض اللقاء بنفس القوة التي ميزته حتى الآن في البطولة من أجل تحقيق النتائج المرجوة لجماهير الفريق.
 

وحول ارتداء “بن علي” شارة القيادة في منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، قال محترفنا: “إنه شيء رائع حقا.. أنا فخور للغاية لأنني حلمت بارتداء شارة القائد منذ الطفولة”، وتابع: “إنه شعور لا يوصف”.

ووجه “بن علي” الشكر للمدير الفني للمنتخب على ثقته فيه ومنحه شارة القيادة.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى