الرياضة الليبية

بالفيديو| تأكيدًا لانفراد “ريميسا”.. السلتو: سافرت إلى ليبيا بإذن الاتحاد وأحترم تعاقدي معه

نفى لاعبنا الدولي الليبي أنيس السلتو، المحترف في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري المصري، الأنباء التي تم تداولها في بعض الصحف المصرية والتي زعمت سفر اللاعب إلى تونس في ظل وجود خلافات بينه وبين إدارة النادي المصري.

وقال السلتو، في مقطع فيديو بثته قناة “صدى البلد” المصرية، أنه تفاجأ بهذه الأنباء غير الصحيحة، مشيرًا إلى أنه حصل على إذن من الجهاز الفني للاتحاد بقيادة المدرب طلعت يوسف للعودة إلى ليبيا وقضاء إجازة رفقة عائلته، مؤكدا أنه يتواجد حاليا في ليبيا وليس في أي مكان آخر.

وأضاف السلتو أن جميع اللاعبين المحترفين بالاتحاد السكندري وباقي الأندية المصرية غادروا إلى بلادهم في وقت مبكر جراء انتشار فيروس كورونا، وأنه كان أخر اللاعبين المغادرين بعدما حصل على إذن بالاطمئنان على أفراد عائلته بليبيا، لافتا إلى أن سافر عندما توافرت طائرة ليبيه في الأراضي المصرية وعائدة إلى أرض الوطن.

وأكد “السلتو” على أنه يحترم نادي الاتحاد السكندري وجماهيره ومسئولية والطاقم الفني، كما أنه يحترم تعاقده مع النادي ويتشرف بالدفاع عن غلالته، مشددا على أنه سيكون أول اللاعبين المحترفين العائدين لصفوف الفريق فور فتح المجال الجوي، موضحا أن عقده مستمر مع الاتحاد ولذلك فإنه سيعود ويتدرب استعدادا لاستئناف بطولة الدوري المصري.

وكان موقع “ريميسا” قد انفرد في وقت سابق بأنه لا توجد أي أزمات أو مشاكل بين السلتو وإدارة نادي الاتحاد كما زعمت التقارير المصرية بأن اللاعب سافر بعد وجود خلافات مع إدارة النادي السكندري.

وكشف الموقع عبر مصادره الخاصة أن السلتو طلب من الطاقم الفني لفريق الاتحاد الحصول على أجازة من أجل السفر إلى بلده ليبيا للاطمئنان على عائلته ومن ثم العودة إلى مصر للانتظام في تدريبات الفريق قبل استئناف الدوري المصري.

وأشار الموقع إلى أن السلتو متواجد حاليا في ليبيا وليس تونس، حيث سيقوم بالاطمئنان على أفراد عائلته والبقاء لمدة أسبوع أو 10 أيام في أرض الوطن ومن ثم العودة إلى مصر للانتظام في تدريبات فريق الاتحاد استعدادا لخوض غمار منافسات الدوري المصري الذي من المنتظر أن يستأنف مبارياته في 25 يوليو المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى