الرياضة الليبية

بالفيديو | تدريبات مكثفة لحارس منتخبنا أحمد عزاقة بملعب القرضابية

يواصل الحارس الدولي الليبي أحمد عزاقة، لاعب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، ونادي المدينة، تدريباته المكثفة داخل ملعب القرضابية في سبها، استعدادًا للاستحقاقات القادمة.

ونشر “عزاقة”، عبر حسابة الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، لقطات مصورة له أثناء خضوعة لجرعة تدريبية الأسبوع الماضي، على الكرات العرضية والثابتة، والتي أظهر خلالها حالة فنية وبدنية مميزة.

ويعد “عزاقة”، من أبرز حراس المرمى في ليبيا. ولعب الحارس المخضرم في عدد من الأندية الليبية أبرزها الهلال والمدينة.  كما مثل المنتخب الليبي الأول لكرة القدم في كثير  من المناسبات.

وخاض “عزاقة” في وقت سابق، معسكرًا تدريبيًا في تونس، خضع خلاله لتدريبات يومية منفردة تحت إشراف مدرب الحراس التونسي  الخاص، فهمي بن عثمان.

وأكد “عزاقة”، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، في وقت سابق، أنه يبذل مجهودًا مكثفًا ليكون جاهزًا بقوة للمشاركة في الاستحقاقات القادمة مع فرسان المتوسط.

وأضاف أن توقف النشاط الكروي في ليبيا يؤثر على مستوى جميع اللاعبين خاصة الذين لم يحصلوا على عروض احتراف خارج البلاد، مشددًا على أنه رغم توقف النشاط الرياضي إلا أنه يحاول دائمًا أن يكون بكامل لياقته، ولذلك يخوض تدريبات جديدة ومبتكرة لتعويض المباريات والاحتكاكات مع المنافسين”.

وأشار “عزاقة”، إلى أنه جاهز دائمًا لتلبية نداء “فرسان المتوسط”، والدفاع عن غلالة منتخب ليبيا، لافتا إلى أنه يواصل استعداداته ليكون في كامل لياقته البدنية والفنية تحسبًا لاستدعاء الجهاز الفني للمنتخب الليبي في أي وقت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى