الرياضة العربية

بالفيديو| “تريزيجيه” يتقدم لمصر على زيمبابوي بالشوط الأول لافتتاح “الكان 2019”

تقدم منتخب مصر الأول لكرة القدم بهدف دون رد على نظيره المنتخب الزيمبابوي في الشوط الأول للمباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب استاد القاهرة الدولي، في افتتاح النسخة 32 من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التي تحتضنها مصر بمشاركة 24 منتخبا لأول مرة في تاريخ ابطولة منذ انطلاقها في 1957 .

دخل منتخب مصر المباراة ضاغطا بقوة مستغلا عاملي الأرض والجماهير التي ملأت أرجاء ملعب استاد القاهرة، وذلك بحثا عن تسجيل هدف تقدم مبكر يعطيه الأفضلية ويضع منتخب زيمبابوي تحت ضغط كبير.

وأسفر الضغط المصري المتواصل عن فرص خطيرة على المرمى الزيمبابوي  ولكن مهاجمي مصر بقيادة النجم محمد صلاح أهدروا العديد من الفرص كما تألق الحارس سيباندا ومدافعية في الزود عن مرمامهم.

ونجح منتخب زيمبابوي في فرض نتيجة التعادل السلبي على مجريات الشوط حتى نجح محمود تريزيجية في تسجيل هدف التقدم الأول في الدقيقة 42 من عمر اللقاء من تسديدة قوية ورائعة على يمين الحارس الزيمبابوي لم ينجح في التصدي لها.

وبدأت مصر بتشكيلة تضم: محمد الشناوي – أحمد المحمدي – محمود علاء – أحمد حجازي – أيمن أشرف – محمد النني – طارق حامد – عبد الله السعيد – محمود تريزيجيه – محمد صلاح – مروان محسن.

فيما بدأ منتخب زيمبابوي اللقاء بتشكيل يضم: إدمور سيباندا – تينيج هاديبي – أليك موديمو – ديفاين لونجا – تيندايي داريكوا – مارشال مونيتسي – مارفيلوس ناكامبا – أوفيدي كارورو – موسونا – موشيكوي – بيليات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى