الرياضة الليبية

بالفيديو.. تعرّف على قرارات اللجنة المنظمة لنصف ماراثون العاصمة

عُقد صباح اليوم الاثنين بمسرح مدرسة التحرير للتعليم الأساسي بمنطقة أبوسليم، الاجتماع الأخير لمناقشة آخر مستجدات تنظيم نصف ماراثون العاصمة.

شهد الاجتماع حضور أعضاء مكتب النشاط المدرسي أبوسليم، معلمي ومعلمات التربية البدنية المكلفين بالإشراف على التحكيم، محمود الرايس مراقب التربية والتعليم أبوسليم، بجانب عادل المشوط رئيس اللجنة العليا للسباق، الصديق العباسي عضو المجلس البلدي أبوسليم، أنور الدعيكي مسؤول الشباب والرياضة أبوسليم، خالد الديب مدير مكتب النشاط المدرسي أبوسليم، إبراهيم الدويبي رئيس لجنة التحكيم للمارثون.

وجاءت أبرز قرارات الاجتماع باعتماد المسار النهائي الذي سيُقام عليه السباق، حيث ستكون الانطلاقة من أمام فندق روكسيس مرورًا بإشارة نادي الاتحاد نحو جزيرة باب العزيزية، مباشرة إلى طريق المطار إلى ما بعد الإشارة بنحو ثلاث كيلومترات، والعودة إلى نقطة البداية بحوالي 21 كلم و600 متر.

يُنظَم السباق بكوادر فنية لشركة تطوير المساهمة وبرعاية مباشرة من بلدية أبوسليم بكامل قطاعاتها، حيث سجلت منظومة تسجيل المتسابقين حتى صباح اليوم حوالي 3700 متسابق، حسب تصريحات خاصة من اللجنة العليا للسباق برئاسة عادل المشوط الذي يتوقع أن يتجاوز العدد الإجمالي 4000 متسابق.

ومن المقرر أن يُشرف مكتب النشاط المدرسي بتعليم أبوسليم على السباق من جانب التحكيم والأمور الفنية، بالتنسيق مع معلمي مادة التربية البدنية للسباق الذي سينطلق صباح السبت 13 نوفمبر الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى