الرياضة العالمية

بالفيديو| تفاصيل اعتداء “نيمار” بالضرب على مشجع “رين” بنهائي كأس فرنسا

أثار  مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، ردود فعل غاضبة من البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي ظهر وهو يوجه لكمة لمشجع في المدرجات، عند عبور فريقه للمنصة لاستلام ميداليات المركز الثاني، بعد هزيمته في نهائي كأس فرنسا أمام فريق رين بضربات الترجيح أمس السبت .

ويوضح الفيديو “نيمار” وهو يبعد هاتف لمشجع الذي بدا وكأنه يقوم بتصويره، قبل أن يشتبكا بالأيدي ويوجه له البرازيلي لكمة في الوجه. وأقر نيمار بأنه تصرف بشكل خاطئ ولكنه قال أيضا: ” لكن لا يمكن لأي كان أن يبقى غير مبال”، في إشارة إلى ما اعتبره اللاعب إهانات كان المشجع يوجهها له ولزملائه.

وقالت تقارير  صحفية فرنسية إن المشجع ويدعى “إداور” وجه  انتقادات إلى لاعبي سان جرمان ومنهم الحارس الإيطالي جانلويجي بوفون، ولايفان كوزاروا، وماركو فيراتي قبل أن يقول لنيمار “اذهب وتعلم لعب كرة القدم”. ورجحت الصحف أن تكون هذه الجملة هي التي استفزت نيمار.

وتطورت الأمور حتى أصدر باريس سان جيرمان بيانا قال فيه إن المشجع: “هو صديق لأحد لاعبي رين ووجه إهانات إلى كل اللاعبين من أجل  إثارة ضجة”. ولكن المشجع قال في تصريحات نقلتها  صحيفة “ليكيب” الرياضية الفرنسية “لم أوجه إليه إهانة، قلت له فقط أنهم كانوا سيئين، هذه هي كرة القدم (عندما وصل اللاعبون، فيراتي، بوفون، قلت لهم أنتم سيئون”.

 

 

وأضاف المشجع أنه يعتزم  تقديم  شكوى بحق نيمار بعدما تسبب له بنزيف من الأنف على حد قوله  وهو ما لم يبدُ ظاهرا في الفيديو.

يذكر أن رين فجر مفاجأة بالفوز بكأس فرنسا بعدما هزم نيمار ورفاقه 6/ 5 بضربات الترجيح. وكانت المباراة قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى