ريميسا لايت

بالفيديو | تمساحان مصريان يتوقعان الفائز بلقب كأس أمم أفريقيا 2019

على نهج البطولات الكبرى مثل كأس العالم وكأس الأمم الأوروبية تجري التكهنات والتوقعات حول الفريق الفائز بلقب بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التي تحتضنها مصر حاليا. 

وتم الكشف عن حيوان جديد قام بتوقع نتيجة المباراة النهائية بكان 2019 والتي ستجمع بين الجزائر والسنغال، غدًا الجمعة، على تمام التاسعة مساءً بتوقيت طرابلس.

وقبل ساعات من نهائي البطولة، توقع تمساحان مصريان في حديقة الحيوانات بالجيزة نتيجة المباراة والفريق المتوج باللقب.

ونشر موقع اليوم السابع المصري، مقطع فيديو يظهر التمساحان (سامي وعبلة) بعد وضع الطعام مناصفة بجانب ورقتين مكتوب على الأولى الجزائر، وعلى الثانية السنغال.

واختار التمساحان أكل الطعام الذي بجانب ورقة السنغال، وهو ما يعني أنهما يتوقعان تتويج المنتخب السنغالي بالنسخة الـ32 من كأس البطولة على حساب الجزائر.

يشار إلى انتشار فكرة الحيوانات العرافة في عدة بطولات قارية وأوروبية لبعض الحيوانات مثل الإخطبوط “بول” الذي توقع فوز منتخب إسبانيا ببطولة كاس العالم 2010 بجنوب أفريقيا، والقط الروسي “أخيل” الذي اشتهر بتوقع نتائج مباريات كأس العالم 2018.

ويلتقي منتخب الجزائر نظيره السنغالي مساء غد الجمعة في نهائي كان 2019، ويسعى محاربو الصحراء للفوز بالمباراة والتتويج باللقب الثاني لكأس الأمم الأفريقية، فيما يتطلع أسود التيرانجا للفوز باللقب للمرة الأولى.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى