الرياضة الليبية

بالفيديو | جماهير الاتحاد تحتفل بفوز العميد برباعية على هورسيد الصومالي بالكونفيدرالية

خرجت جماهير نادي الاتحاد للاحتفال بفوز فريقها على نظيره هورسيد الصومالي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم السبت، بملعب السلام الدولي ضمن منافسات الدور التمهيدي من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وأطلقت جماهير العميد الأهازيج والأغاني الخاصة بنادي الاتحاد كما أطلقت الألعاب النارية ابتهاجا بفوز الاتحاد الكبير على ضيفه الصومالي في ذهاب تمهيدي الكونفيدرالية ووضع الفري قدما في الدور التاني من البطولة 

افتتح الفريق الصومالي أهداف المباراة عن طريق جوشوا أويو في الدقيقة 18 من زمن الشوط الأول عن طريق تسديدة قوية فشل محمد الفرجاني حارس الاتحاد في التصدي لها. وأدرك علي مادي هدل التعادل للعميد في الدقيقة 44 من نفس الشوط والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني، تمكن الاتحاد من إضافة 3 أهداف بدأها ربيع الشادي الذي سجل الهدف الثاني للاتحاد من تصويبة صاروخية في مرمى الفريق الصومالي في الدقيقة 52 من زمن المباراة. وأضاف عمران سالم الهدف الثالث للاتحاد، فيما تكفل علي مادي بتسجيل الهدف الشخصي الثاني له والرابع للاتحاد في الدقيقة 70 من زمن المباراة.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الفريقين في العاصمة المصرية والمقرر إقامتها أحد أيام 4 أو 5 أو 6 من شهر ديسمبر المقبل.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى