الرياضة الليبية

بالفيديو | جماهير النصر تستقبل بعثة الفريق بالأعلام والهتافات

استقبلت الجماهير النصراوية، بعثة الفريق الأول لكرة القدم، التي وصلت مساء أمس الاثنين إلى مطار بنينا، بعدما تحقيق التأهل التاريخي إلى دور المجموعات ببطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وشهد محيط المطار، تواجد أعداد غفيرة من جمهور “الفحامة”، احتفالا بتأهل الفريق لأول مرة في تاريخه، حاملين أعلام النادي ومرددين هتافات تشجيع للاعبي الفريق الذين رفعوا اسم بلادهم ونجحوا في تحقيق آمال جماهيرهم.

كانت اللجنة التسييرية بنادي النصر، وجهت الدعوة لجماهير “الفحامة”، للحضور لمطار بنينا، مساء الإثنين، لاستقبال بعثة الفريق الأول لكرة القدم، بمناسبة إنجازه التاريخي الذي حققه ممثل الكرة الليبية الوحيد، وبطلها بالتأهل لدوري المجموعات في الكونفيدرالية الإفريقية.

وحقق النصر، فوزا ثمينا وغاليا على حساب مضيفه، برولين الأوغندي، بهدفين دون مقابل في المباراة التي جرت مساء الأحد، على ملعب ستارتيمر لوجوجو في إياب دور الـ 32 مكرر ببطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وكان “الفحامة”، حقق تعادلا مخيبًا لآمال جماهيره، أمام ضيفه برولين الأوغندي، بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الأحد الماضي، على ملعب استاد برج العرب، في ذهاب دور الـ 32 مكرر ببطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وبهذا الفوز، يتأهل النصر، إلى دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الأفريقية، للمرة الأولى في تاريخه بمجموع المباراتين بنتيجة 4-2.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى