الرياضة الليبية

بالفيديو | جمهور أوباري ومصراتة لـ”ريميسا”: لا بديل عن فوز منتخبنا الوطني أمام غينيا الاستوائية

حرص موقع “ريميسا” الرياضي على استطلاع آراء جمهور أوباري ومصراتة عن مواجهة منتخبنا الوطني وغينيا الاستوائية، والتي ستقام مساء اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة، ضمن الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2022 بالكاميرون.

وأعرب مصباح انويجي مدرب في نادي الاتحاد المصراتي، عن أمنيته في أن يقدم فرسان المتوسط أداء طيبا ويفوز بالمباراة. كما اعتبر محمد الشامي من إدارة نادي الاتحاد المصراتي، أن مباراة غينيا، فرصة نجاح أمام مدرب المنتخب الوطني علي المرجيني، خاصة في ظل تواجد  70% من اللاعبين الأساسيين  المحترفين.
 

وأكد الشامي، أن الفوز على غينيا يقضي على آمالها تقريبا، ويعزز حظوظ منتخبنا قبل مباراة الإياب، التي من المقرر أن تعقد يوم 15 نوفمبر الجاري.
 

من جانبه، تمنى حسين شاكة، مشجع للاتحاد المصراتي، التوفيق لمنتخبنا أمام غينيا في مباراة “لابد من الفوز  بها” رغم الظروف الصعبة.

كما طالب عبدالله هاجر بطل القوة البدنية، لاعبي المنتخب بعدم الاستهانة بقدرات منتخب غينيا لحصد النقاط الثلاث. وأضاف: “لدي ثقة في اللاعبين سواء محليين ومحترفين وننتظر منهم إدخال الفرحة على الشعب الليبي”.

كما توقع الإعلامي سالم علي محمد، خروج  المنتخب بنيجة إيجابية من المباراة وحصد النقاط الثلاث أمام غينيا. وأكد محمد عمر الشيباني أن مباراة غينيا الاستوائية هي  مباراة “عناد وظروف” ولابد من التغلب عليها. وتوقع فوز ليبيا 2/0.

الجدير بالذكر أن منتخبنا الوطني يحتل المركز الثالث في المجموعة العاشرة برصيد 3 نقاط، وبفارق الأهداف عن منتخب تنزانيا صاحب المركز الثاني، فيما يتصدر المنتخب التونسي قمة المجموعة برصيد 6 نقاط، بينما يحتل منتخب غينيا المركز الرابع.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى