الرياضة الليبية

بالفيديو| جموم: برنامج تدريبات الفرسان لمباراة الحسم يسير على أكمل وجه

يباشر المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، تدريباته بمعسكره المغلق بمدينة سوسة التونسية، استعدادا لمواجهة جنوب أفريقيا، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الأخيرة للمجموعة الخامسة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019 بمصر.

وقال نوري جموم، منسق المنتخب الوطني، إن المعسكر يشهد اكتمال العناصر الأساسية للفرسان من اللاعبين المحليين وكذلك بعض المحترفين، لافتا إلى أن المحترفين سينضمون للمعسكر تباعًا لتكتمل صفوف المنتخب في سوسة قبل التوجه لصفاقس.

وأشار جموم، في تصريحات للمركز الإعلامي لاتحاد الكرة، إلى أن المنتخب خاض أولى تدريباته أمس السبت ويواصل تدريباته يوميا ولكن بعيدا عن عيون الإعلام للحفاظ على تركيز اللاعبين ومنحهم أكبر قدر من الهدوء قبل خوض المباراة الحاسمة، مضيفًا أن كل الأمور تجري على ما يرام.

وأضاف جموم أن الجهاز الفني للمنتخب بدأ في تنفيذ برنامج التدريب للمباراة المصيرية، مشيرًا إلى أن اتحاد الكرة وفر كل الإمكانات أمام بعثة المنتخب والطاقم الفني والإداري.

ويدرك فرسان المتوسط بقيادة المخضرمين أبوبكر باني وفوزي العيساوي أنه لا بديل أمامهم سوى الفوز على أولاد جنوب أفريقيا واقتناص الثلاث نقاط من أجل قطع بطاقة الترشح لنهائيات كأس الأمم الأفريقية رفقة نسور نيجيريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى