الرياضة الليبية

بالفيديو | جهاد المنتصر يشارك في “تحدي الخير” ويعلن كفالة 30 أسرة

شارك نجم الكرة الليبية السابق، جهاد المنتصر، أول لاعب عربي دافع عن ألوان أرسنال الإنجليزي، في تحدي الخير الذي أطلقه عددًا من نجوم الرياضة بالوطن العربي وليبيا، لدعم الأسر الفقيرة في ظل الحجر الصحي الذي تفرضه السلطات في الدول العربية، ضمن التدابير الاحترازية والوقائية من تفشي فيروس كورونا.

وأعلن “المنتصر”، قبول التحدي، وكفالة 30 أسرة في شهر رمضان، كما وجه الدعوة لكافة زملائه الرياضيين القادرين على المساعدة، لتنفيذ هذا التحدي لمساعدة المتضررين من الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، متمنيًا قبولهم التحدي والمساهمة في دعم الأسر الليبية في ظل هذه الظروف.

الجدير بالذكر أن بعض النجوم العرب أطلقوا مثل هذه المبادرات ومنهم سعد سمير، لاعب النادي الأهلي المصري، والذي أطلق مبادرة مماثلة لدعم الأسر الفقيرة في ظل الحجر الصحي الذي تفرضه بلاده مصر، وشارك فيها، طارق حامد، محمود عبد الرازق شيكابالا، نجمي الزمالك، ووليد سليمان ومحمود عبد المنعم كهربا، نجمي الأهلي، بالإضافة للاعبين المعتزلين، حسام غالي، ووائل جمعة، وحسام البدري، المدير الفني للمنتخب المصري.

كما أطلق عدد من نجوم الكرة المغربية في مقدمتهم وليد أزارو وعبدالرازق حمدالله وكذلك العديد من نجوم كرة القدم التونسية، مبادرات خيرية لدعم الأسر الفقيرة في ظل تفشي فيروس كورونا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى