الرياضة الليبية

بالفيديو | حبلوص لـ”ريميسا”: هذه أهم الملفات التي ناقشها اجتماع الأندية باتحاد الكرة 

أكد فاتح حبلوص، رئيس اللجنة الإعلامية باتحاد كرة القدم أن اجتماع أندية الاتحادات الفرعية مصراته وطرابلس والمنطقة الغربية اليوم الاثنين كان للاستماع إلى وجهات نظر الأندية من ناحية مدى استعدادها وقابليتها لانطلاق بطولة الدوري فى الموسم الكروي الجديد 2018\2019.

وأوضح حبلوص في تصريحات خاصة لـ”ريميسا” أنه تم مناقشة العديد من المشاكل التي تواجه الأندية والتي على رأسها الحصول على الدعم وضعف الامكانيات الخاصة بتلك الأندية.

وتابع حبلوص أن الأندية طالبت بإعطاءها مهلة حتىيوم الاثنين القادم لدراسة مشروع مسودة النظام الخاص برابطة الأندية المحترفة.
ومن المقرر إقامة اجتماع يوم الاتنين القادم لانتخاب الستة أعضاء الخاصين برابطة أندية الدوري الممتاز استكمالا لاجتماع الأسبوع الماضي بمدينة المرج، لافتا إلى أن هذه البادرة تعد جديدة حيث لم يعمل بها في الموسم الماضي، آملا أن يكون الموسم الجديد مغاير لجميع المواسم السابقة.
واختتم حبلوص تصريحاته بأن معظم الأندية تعاني من قلة الامكانيات والموارد المالية لان ذلك انعكاس طبيعي لمدى قوة الدوري الممتاز، حيث أن دور اتحاد الكرة مساعد لهذه الاندية في تقديم الدعم قدر الامكان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى