الرياضة الليبية

بالفيديو | حمد إبراهيم لـ”ريميسا”: الأهلي طرابلس يستعد جيدا لمواجهة الوداد المغربي

أكد حمد إبراهيم، المدرب المساعد بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي طرابلس، أن الفريق يخوض معسكر تدريبي ناجح بالقاهرة خاض خلاله العديد من المباريات الودية استعدادا للمواجهة المهمة والمرتقبة أمام الوداد المغربي في دور الـ32 للبطولة العربية للأندية.

وكان الاتحاد العربي لكرة القدم قد حدد موعد مباراتي الذهاب والإياب لمواجهتي الأهلي طرابلس والوداد المغربي لدور الـ32 للبطولة العربية بحيث تكون مباراة الذهاب في الدار البيضاء يوم 24 سبتمبر الجاري ومباراة الإياب في تونس يوم 28 من الشهر ذاته.

وقال في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، على هامش المباريات الودية التي يخوضها الفريق في معسكره المغلق بالقاهرة، أن الجهاز الفني للزعيم بقيادة المدرب إيهاب جلال يسعى خلال الفترة الحالية إلى تجهيز اللاعبين بالشكل المطلوب لخوض مباراة الوداد المغربي، ولذلك فهو يركز على أسلوب اللعب الذي سيؤدي به الفريق، وكذلك طريقة اللعب حتى يؤدوا مباراة كبيرة أمام الوداد ويحققوا المطلوب وهو التأهل للدور التالي.

وأشار إلى أن الجهاز الفني لا يركز في المباريات الودية على النتيجة ولكن يركز فقط على الأداء وطريقة اللعب من أجل الوصول باللاعبين إلى أفضل مستوى، لافتا إلى أن جميع اللاعبين بدأوا التجاوب مع خطط الجهاز الفني والطريقة التي يريد أن يلعب بها في المباريات القادمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى